شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الخميس 25 ابريل 2024 , الساعة: 5:49 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع هل يمكن أن يتمزق غشاء البكارة بدون نزول دم؟ # اخر تحديث اليوم 2024-04-25 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 02/10/2023

اعلانات

هل يمكن أن يتمزق غشاء البكارة بدون نزول دم؟ # اخر تحديث اليوم 2024-04-25

آخر تحديث منذ 6 شهر و 26 يوم
1 مشاهدة

السؤال :







السلام عليكم

كنت من فترة أمارس العادة السرية، لكن -بفضل الله ومنته- ربي أعانني على تركها والتوبة منها، الآن أنا خائفة جداً على بكارتي ودموعي لم تجف أبداً، لأني مرة قمت بملاعبة البظر السفلى بإصبعي، يعنى حركته بإصبعي فقط، هل هذا يسبب ضرراً للغشاء؟ ولاحظت بمباعدة الأشفار أن البظر السفلي مثلما يكون متكوناً من جزأين، كل جزء يبتعد عن الآخر وأعتقد أن ما بينهما فراغاً، فلو لمست بطرف إصبعي هذا الفراغ، هل هذا هو غشاء البكارة؟ مع العلم أنه لم ينزل مني دم أبداً، ولم أدخل إصبعي بشكل عمودي وبقوة، وهل يمكن أن يتمزق غشاء البكارة بدون نزول دم؟ لأني قرأت في هذا الموقع أن عدم نزول الدم لا يعني أن الغشاء سليم، وأقلقني هذا الكلام جداً، هل حالتي ينطبق عليها هذا الكلام؟

بالله عليكم ردوا عليّ بالتفصيل مهما كانت الإجابة، لأني لا أستطيع التكلم مع أحد، ولا الذهاب للدكتورة















الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الفاضلة/ أمة المجيب حفظها الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

الحمد لله الذي هداك إلى الطريق الصحيح فتوقفت عن ممارسة هذه العادة السيئة، ونسأله عز وجل أن يتقبل توبتك وأن يثبتك عليها.

هوني عليك -يا ابنتي العزيزة-، فما شعرت به هو شيء طبيعي تماماً، فالنهايات الأمامية للأشفار الصغيرة تلتقي مع بعضها فوق البظر تماماً، وتشكل فوقه ما يشبه القبعة التي تغطي رأس البظر، وتسمى (قلنسوة البظر)، وهي تعادل من ناحية جنينية وتطورية ما يسمى (القلفة) عند الذكر، وما شعرت به هو عبارة عن طرفي هذه القلنسوة، والمسافة بينها هي الفراغ الذي شعرت به، وهو ليس بفتحة بل هو مسافة صغيرة جداً تفصل البظر عن طرفي القلنسوة.

إذن اطمئني، فأنت لم تقومي بإدخال إصبعك في فتحة المهبل -والحمد لله-، لذلك فالغشاء عندك لن يكون قد أصابه أي أذى -إن شاء الله-، ولا داعي للقلق، كما لا داعي لمراجعة الطبيبة.

نسأل الله العلي القدير أن يوفقك لما يحب ويرضى دائماً.







شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع هل يمكن أن يتمزق غشاء البكارة بدون نزول دم؟ # اخر تحديث اليوم 2024-04-25 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 02/10/2023


اعلانات العرب الآن