شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 19 ابريل 2024 , الساعة: 6:23 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع هل يفيد دواء (أورامين ف) لعلاج البروستاتا؟ # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 18/11/2023

اعلانات

هل يفيد دواء (أورامين ف) لعلاج البروستاتا؟ # اخر تحديث اليوم 2024-04-19

آخر تحديث منذ 5 شهر و 3 يوم
1 مشاهدة

السؤال :







دكتور: جزاكم الله خيرا، وبارك الله فيكم على ما تقدمونه من خدمات، خاصة لنا نحن الشباب، وما نعانيه من أمراض، سؤالي دكتوري الفاضل الكريم: أريد أن أسأل عن دواء اسمه (أورامين ف) وهو عبارة عن 50 ملغم جنسنج كوري طبيعي، و10 ملغم غذاء ملكات النحل، وهذا التكوين طبعا في كل كبسولة، بالإضافة إلى معادن وفيتامينات، فهل هذا الدواء مفيد في حال احتقان البروستاتا أو التهابها على كلا الحالتين؟ أم أنه لا ينبغي تناوله في هذه الفترة؟ وكيف يمكن تناوله قبل الأكل أو بعده؟ وهل هو مفيد لإعادة الانتصاب بشكل جيد؟ وكذلك دواء جنسافيت؟

مع العلم أن هذه الأدوية عندنا في الأردن، وأريد لو تكرمتم علي أن أعرف الفرق الدقيق بين الاحتقان والالتهاب؟ وهل لو استخدمت مضادا حيويا من تلقاء نفسي لعلاج الحالة أيا كانت، هل هذا يضر بصحتي؟

مع العلم أني مارست العادة السرية لمدة سنتين ونصف بشكل مرتين أو ثلاث في الأسبوع، وقد خلصني الله تعالى بفضله منها منذ 4 شهور تقريبا.

وجزاكم الله كل خير يا دكتور.















الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ علي حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

فبالنسبة لعقاري أورامين ف (Oramin-F) وكذلك جنسافيت (Ginsavit) هما عبارة عن مجموعة مستخلصات يقال عنها طبيعية، تتكون من عدة أنواع من الفيتامينات والمعادن، والهدف من تناولها هو تنشيط الذاكرة، وتحسين الصحة العامة بصورة عامة (كما تبين نشرة العلاج وليس عن ممارسة عملية) وليس لها تأثير يذكر على حالة احتقان أو التهاب البروستاتا، ولا على علاجها، وأيضا ليس دواء مخصصا لضعف الانتصاب، إلا إذا كان ذلك من ناحية تحسن الصحة العامة، وبالتالي فلعلاج احتقان البروستاتا أو التهابها هناك أدوية خاصة بذلك، إذا تم تشخيص الحالة بواسطة طبيب متخصص بعد عمل التحاليل المخبرية المناسبىة لهذه الحالات.

ولكي يتم تشخيص احتقان البروستاتا أوا لتهابها لابد من أن يكون هناك أعراض خاصة بهذا المرض، ثم عمل التحاليل اللازمة، مثل عمل تحليل بول وإفراز البروستاتا، أو إفراز السائل المنوي، وعمل مزرعة، مع عمل اختبار لحساسية الميكروب إذا اتضح أن هناك ميكروبا، ومن ثم وصف العلاج على حسب نتيجة المزرعة، واختبار حساسية الميكروب الموجود في المزرعة.

الفرق بين احتقان البروستاتا والتهابها: الاحتقان يكون نتيجة التعرض المستمر للإثارة الجنسية دون إشباع جنسي، أو نتيجة عدم انتظام الجماع، وعدم حدوث الإشباع الجنسي مع الزوجة، وتسبب تكرار التبول وسلس البول وسرعة القذف دون وجود بكتيريا أو جراثيم، وعند عمل التحاليل المخبرية تكون النتيجة سلبية.

أما بالنسبة لالتهاب البروستاتا prostatitis فهناك التهاب بكتيري حصل عن طريق المجاري البولية، وتظهر الأعراض على صورة آلام في الظهر أو في الأعضاء التناسلية، والألم عند التبول والقذف السريع والتهاب المجاري البولية urethritis، وعند عمل المزرعة لسائل البروستاتا أو السائل المنوي يكون هناك خلايا صديدة وأنواع من البكتيريا.

وبالتوفيق إن شاء الله.







شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع هل يفيد دواء (أورامين ف) لعلاج البروستاتا؟ # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 18/11/2023


اعلانات العرب الآن