شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الثلاثاء 19 مارس 2024 , الساعة: 6:40 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع هل زيت الزيتون المنتهي الصلاحية يضر الشعر؟ # اخر تحديث اليوم 2024-03-19 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 17/03/2024

اعلانات

هل زيت الزيتون المنتهي الصلاحية يضر الشعر؟ # اخر تحديث اليوم 2024-03-19

آخر تحديث منذ 1 يوم و 14 ساعة
3 مشاهدة

السؤال :







السلام عليكم

قامت إحدى قريباتي بإعطائي زيت زيتون في زجاجة غير العبوة الأصلية، وليس عليها تاريخ صلاحية، ورائحتها غير زكية!

أخشى إن استعمله أن يكون قديماً جداً، أو أنه يضر أكثر مما يفيد، فما رأيكم في هذا ال؟ أقوم لا أعلم طريقه تدليك الشعر الصحيحة، أخشى عندما أقوم بتدليك شعرى أن أضغط على جذر الشعر فيتضرر الشعر أكثر!

ما هي الطريقة الصحيحة؟














الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الفاضلة/ حنان حفظها الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

لا أنصحك مطلقاً باستخدام أي شيء مجهول المصدر، وغير مكتوب عليه المكونات بدقة، وشركة الصنع وتاريخ الصلاحية، وعادة ما يتم استخدام الزيوت مثل زيت (الجوجوبا) أو الزيتون أو جوز الهند كحمام زيت دافئ لترطيب الشعر، وفروة الرأس مرة أو مرتين أسبوعياً.

في هذه الحالة يتم تدليك الأطراف التالفة بالإضافة إلى بقية الشعر، وفروة الرأس برفق، أما عن المرطبات الأخرى، والتي تسمى بالبلسم أو ال Conditioners فيوجد منهم نوعان، نوع (يشطف) ويستخدم بعد غسيل الشعر بالشامبو، وشطفة مباشرة، ويترك لفترة ثم يشطف أيضاً مثل الشامبو، وسوف تجدين لكل شامبو الconditioner الخاص به، ويوجد نوع آخر من الconditioners والذي يترك على الشعر، ولا يشطف وعادة ما تدلك به الأطراف التالفة بعد الانتهاء من غسيل الشعر بالشامبو، والConditioner .

وفقكم الله.






شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع هل زيت الزيتون المنتهي الصلاحية يضر الشعر؟ # اخر تحديث اليوم 2024-03-19 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 17/03/2024


اعلاناتتجربة فوتر 1