شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

اخر المشاهدات
الأكثر مشاهدة
اهم الروابط

شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

وصف جديد هنا




ماهي جنسية مذيعة الجزيرة سارة رأفت ؟

اقرأ ايضا

-
[ التاريخ اﻹسلامي ] متى تم فتح القسطنطينية
- [ تعرٌف على ] إنقاص الوزن
- [ خذها قاعدة ] إن الحياةَ قصيدةٌ أعمارُنا أبياتُها والموتُ فيها قافية. - إيليا أبو ماضي
- [ فــــــرصة ] اعتقاد التقيد بالأدعية المطبوعة في المناسك لكل شوط، وطلب مَن يلقنه إياها، مع أنه يُكتفَى بالذكر والدعاء، والقراءة المفهومة ونحوها.
- [ خذها قاعدة ] يوجد داخل كل فرد منا شرارة من النار والطاقة الإبداعية الخلاقة، لقد فقد العديد منا إمكانية استخدام أجزاء من أجسامهم بسبب حادث أو مرض ولكن هذا في الواقع لا يشكل أهمية كبيرة لأنه فقط مشكلة ميكانيكية أما الشيء المهم فهو أننا نمتلك الروح الإنسانية والقدرة على الإبداع ويمكن لهذا الإبداع أن يأخذ العديد من الأشكال ابتداء من الفيزياء النظرية وحتى الإنجازات الفيزيائية البدنية وعليه فإن الشيء المهم هو أنه يتوجب على الفرد أن يتطور وينمي مهاراته حتى يصبح ظاهراً وواضحاً ومشهوراً في أحد الحقول. - ستيفن هوكينج ( عالم فيزياء نظرية )
- علاقتي بأبي متوترة جداً ولا أثق به ما نصيحتكم
- [ تغذية الطفل ] أسرع طريقة لزيادة وزن الأطفال
- [ متاجر السعودية ] مخبز زهرة الليلك ... جدة ... منطقة مكة المكرمة
- [ شركات مقاولات السعودية ] العربية للعقود المحدودة ... الرياض ... الرياض
- [ تعرٌف على ] ابن البيغ فوت
- [ خذها قاعدة ] فسألته بنبرة حائرة: هل يأتى الحب فجأة؟ فأجاب واثقا: هو لا يأتي إلا فجأة، وأجمل ما في الحب المفاجأة المدهشة. - يوسف زيدان
- [ تعرٌف على ] كاثرين كلارك فينسيلاو
- [ صحة البشرة ] 5 من أهم فوائد فيتامين سي للبشرة
- [ خدمات عامة الامارات ] برج أوبال ... دبي
- [ مؤسسات البحرين ] ساجبون للتجارة ... المنطقة الشمالية
آخر تحديث منذ 906 يوم
3 مشاهدة

عناصر الموضوع

أنجبت ثورة الخامس والعشرين في مصر الكثير من الوجوه الإعلامية المتميزة والتي تجمع بين الموهبة الإعلامية والتميز، حتى ظهرت الكثير من الوجوه الإعلامية من الفتيات المحجبات اللائي قد لفتن الأنظار إليهن من فترة الثورة حتى الآن، ومن بينهن مذيعة جمعت بين الجمال والحضور والموهبة الفذة والتي استطاعت أن تخطوا خطوات نجاح مصوبة نحو هدف واحد وهي أن يلمع اسمها بين المذيعات المصريات في هذه الفترة، وبالفعل نجحت في ذلك وهي المذيعة المصرية المتألقة دائما ” سارة رأفت” ، فمن هي سارة رأفت ؟ هذا ما نورده في المقال أدناهمن هي المذيعة سارة رأفت ؟ سارة رأفت تعتبر اسم يشق طريقه في طريق الإعلام المصري نظرا لما تمتلكه من موهبة كبيرة جدا كونها مذيعة متميزة جدا بين بنات جيلها، فسارة رأفت تنضم إلى جيل المذيعات المحجبات والذين قد ظهرن بعد ثورة الخامس والعشرون من يناير في جمهورية مصر العربية، فقد بدأت العمل كمذيعة في قناة الإخوان المسلمين مصر 25 وقد خطفت الأنظار إليها جدا وقد حققت نجاحا باهرا، كما شاركت في الكثير من البرامج وآخرها برامج الجزيرة مباشر مصر والتي قدمت من خلالها نشرات الأخبار وخطفت الأضواء أيضا نظرا لصوتها المتميز ولغتها العربية الجيدة هذا بجانب حضورها المتميز، وعلى الرغم من صغر سنها إلا أن لها مستقبل كبير كمذيعة في الإعلام المصري.سارة رأفت وحقيقة انضمامها إلى تنظيم داعش تداول الكثير من الأنباء على مواقع التواصل الاجتماعي في العام الماضي عن انضمام مذيعة قناة الجزيرة سارة رأفت إلى تنظيم داعش وذلك بعد أن تم نشر الخير على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك والتي تعلن فيه انضمامها إلى تنظيم داعش حيث كتبت «#هانضم_ لداعش: لما كله هينضم لداعش أمال هيقتلوا مين؟» وهو ما أثار الجدل بين كل متابعيها .



شاركنا تقييمك




 
اعلانات
شاركنا رأيك بالموضوع
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات دليل خدمات البحرين و عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع [ مؤسسات البحرين ] ساجبون للتجارة … المنطقة الشمالية ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 2024/05/29