شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 19 ابريل 2024 , الساعة: 5:31 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع أعاني من بقع صفراء على ملابسي الداخلية، فما السبب؟ # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 18/11/2023

اعلانات

أعاني من بقع صفراء على ملابسي الداخلية، فما السبب؟ # اخر تحديث اليوم 2024-04-19

آخر تحديث منذ 5 شهر و 2 يوم
1 مشاهدة

السؤال :







السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

لا أجيد المقدمات, وسأبدأ بالمشكلة التي أواجهها لعلي أحصل على شفاء منه من بعد الله سبحانه.

عندي مشكلة يا دكتور وهي: البقع الصفراء, فدائما أجدها عند تغييري للملابس الداخلية, كلفتني الكثير من المال لأني كل فترة لا بد أن أشتري ملابس داخلية جديدة, فأحيانا من أول لبسة أجد البقع الصفراء, وقد عانيت منها كثيرا.

دائما البقع تأتي ما بين الخصية وفتحة الشرج, هذا دليل بأن الرائحة والبقع تأتي من تلك المنطقة, مرت علي فترة كل 12 ساعة أغير ملابسي الداخلية, لكن الصدمة أني أجد البقع على الملابس, حتى أني أجد إحراجا كبيرا عند غسل الملابس.

ما هو الحل؟

شاكر لكم.














الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ mohsen حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

من الأسباب الرئيسية والمهمة لتغير لون الملابس الداخلية, أو وجود بقع صفراء في الملابس الداخلية عند الرجال؛ هو الإصابة ببعض أنواع العدوى التناسلية من النوع الـ NG Urethritis, ومن المهم أخي الكريم التأكد من خلوك من الإصابة بهذا النوع من العدوى, وعلاجه بصورة فعالة؛ حتى تتجنب أي مضاعفات من هذه العدوى -لا قدر الله- وأيضا لا بد من الفحص الإكلينيكي لفتحة الشرج, والمنطقة المحيطة بها؛ للتأكد من عدم وجود أي مشكلات عضوية بهذة المنطقة.

ولذلك نصيحتي هي الكشف الطبي عند طبيب أمراض تناسلية؛ لأخذ التاريخ المرضي منك بصورة دقيقة, وكذلك توقيع الكشف الطبي وطلب الفحوصات اللازمة, وكذلك طبيب جراحة عامة لتقييم وفحص فتحة الشرج, والمنطقة المحيطة بها.

وحفظكم الله من كل سوء.






شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع أعاني من بقع صفراء على ملابسي الداخلية، فما السبب؟ # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 18/11/2023


اعلانات العرب الآن