شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الخميس 28 مارس 2024 , الساعة: 3:46 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع عندما أثار جنسياً وأنام، أستيقظ وفي ملابسي إفرازات لزجة شفافة # اخر تحديث اليوم 2024-03-28 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 25/09/2023

اعلانات

عندما أثار جنسياً وأنام، أستيقظ وفي ملابسي إفرازات لزجة شفافة # اخر تحديث اليوم 2024-03-28

آخر تحديث منذ 6 شهر و 5 يوم
1 مشاهدة

السؤال :







السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي مشكلة، وهي أني عندما أثار جنسياً ولو لدقيقة ثم أنام، عندما أستيقظ أجد في ملابسي إفرازات لزجة شفافة، تكون قد نزلت دون أن أشعر بها، وتقريباً ليس لها رائحة المني، وتكون كميتها كبيرة، وأيضاً نزلت مرات معدودة عندما أكون باذلا لمجهود كبير جداً ثم أنام.

لا أعاني من أي ألم أو مشكلة أخري، ولا أمارس العادة السرية، ولا أشاهد إباحيات، ولكني سريع الإثارة.

سؤالي هو: ما نوع هذه الإفرازات؟ وهل هي خطيرة؟ وهل تؤثر على وظيفتي الجنسية في المستقبل؟














الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ محمود حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

أخي الفاضل: ما ذكرته هو ما يسمي الاحتلام، ويكون بنزول المني بكميات كبيرة، وبتدفق أثناء النوم حتى لو لم يشعر الشخص بالإثارة أو القذف أثناء النوم، حيث يحدث كثيراً أن يستيقظ الشخص ويجد المني نتيجة الاحتلام دون أن يدري بهذا الأمر.

هذا أمر طبيعي يحدث لكل الشباب، ويعني -بفضل الله- صحة جنسية جيدة، وليس له أي مشكلة مستقبلية على الإنجاب، وعدم ممارسة العادة السرية -والتي نحمد الله أن نجاك منها- يؤدي لزيادة حدوث الاحتلام من أجل التخلص من المني المتجمع.

والله الموفق.






شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع عندما أثار جنسياً وأنام، أستيقظ وفي ملابسي إفرازات لزجة شفافة # اخر تحديث اليوم 2024-03-28 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 25/09/2023


اعلاناتتجربة فوتر 1