شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الخميس 18 ابريل 2024 , الساعة: 1:58 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع ظهر حول حلمة ثدي ابنتي الصغيرة حبة بيضاء صغيرة تسبب لها الحكة. # اخر تحديث اليوم 2024-04-18 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 25/10/2023

اعلانات

ظهر حول حلمة ثدي ابنتي الصغيرة حبة بيضاء صغيرة تسبب لها الحكة. # اخر تحديث اليوم 2024-04-18

آخر تحديث منذ 5 شهر و 26 يوم
1 مشاهدة

السؤال :







طفلتي عمرها ثلاث سنوات عند ولادتها ظهرت حبة صغيرة بيضاء اللون على حلمة الثدي الأيمن، قال الطبيب: زيادة هرمونات وستزول مع الوقت، وتلاشت نوعاً ما منذ أيام ألاحظها تهرش حلمتها وتضغط عليها كأنها منزعجة، وحين لمستها وجدتها خشنة الملمس وباهتة.

أرجو الرد.














الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الفاضلة/ أم بنتي حفظها الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

عندما تولد بعض البنات يأخذن بعض الهرمونات من الأم، وهذه الهرمونات تؤدي إلى نشاط غدة الثدي مما يؤدي إلى كبر غدة الثدي نسبياً، ويؤدي ذلك إلى تورم بسيط في أحد الثديين أو في كلاهما إلى فترة وجيزة بعد الولادة، وعندما تنتهي هذه الهرمونات يرجع حجم الثدي إلى طبيعته، وتكون غدة الثدي عند البنات مثل الصبيان تكاد لا تحس، وهذا طبيعي وعندما تأتي مرحلة البلوغ يبدأ النشاط في الغدد مرة أخرى.

أما الهري أو الحكة مع الخشونة، فهذه حساسية ويمكن وضع كريم ضد الحساسية أو كريم كورتيزون أو كليهما مرتان يومياً لمدة 3 إلى 4 أيام، وسوف تختفي الحكة إن شاء الله.

المهم التغذية السليمة والفاكهة ولا تقلقي من شيء.

والله هو الشافي.






شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع ظهر حول حلمة ثدي ابنتي الصغيرة حبة بيضاء صغيرة تسبب لها الحكة. # اخر تحديث اليوم 2024-04-18 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 25/10/2023


اعلانات العرب الآن