شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الثلاثاء 19 مارس 2024 , الساعة: 8:17 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع مساء الخير كيف يتم تسهيل عملية الإيلاج و فض غشاء البكارة عند الزوجة ؟  فأنا متزوج # اخر تحديث اليوم 2024-03-19 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 23/10/2023

اعلانات

مساء الخير كيف يتم تسهيل عملية الإيلاج و فض غشاء البكارة عند الزوجة ؟  فأنا متزوج # اخر تحديث اليوم 2024-03-19

آخر تحديث منذ 4 شهر و 27 يوم
1 مشاهدة

مساء الخير كيف يتم تسهيل عملية الإيلاج و فض غشاء البكارة عند الزوجة ؟  فأنا متزوج منذ شهر وحتى الأن لم أستطع أن أفض غشاء البكارة كل ما أحاول أن أدخل القضيب زوجتى تقول لى أشعر بألم ، وأنا أشعر  أن منطقه الحوض لديها مشدودة ولا أقدر أن أكمل وأنا أشعر  أنه يوجد حاجز عند دخول القضيب علما بأنى أركز على المداعبة لتسهيل عملية الإيلاج وأستخدم لوبركانت لتسهيل العملية أرجو إفادتى وشكرا لكم .







مرحباً أخي الكريم ،
أول ما ننصحك به هو الصبر ؛ حيث ان كثير من الفتيات تعانين من هذه المشكلة ، و جزء كبير منها يكون بسبب الخجل الزائد من الزوج ، و هذه المسألة تتحسن تدريجياً يوماً وراء يوم .
كما أن جزء اخر ربما يساهم في المشكلة هو ربما تسرعك بعض الشيء خلال العلاقة ، جرب ان تبدأ علاقة في مرة بالمداعبات و هيئ نفسك عقلياً انك ستستمر في المداعبات العاطفية و الملامسة الخارجية حتى تصل الزوجة الى اقصى درجة من النشوة الجنسية ؛ فذلك قد يساعد كثيراً على تشتيت انتباهها عن الخوف المبالغ من عملية الايلاج و يساهم في سير باقي الخطوات بيسر كبير ، و لكنه يحتاج منك صبر و تحكم كبير في الذات لتستطيع ضبط معدل و سرعة تطور العلاقة من المداعبة الى الايلاج .
أفضل أوضاع فض غشاء البكارة على الإطلاق هي الطريقة الطبيعية الفطرية بأن تستلقي الفتاة على ظهرها و يقوم الزوج بعمليه الإيلاج رويدًا رويدًا و لا يجب إلقاء جسم الزوج على العروس المرتبكة بل يستند فقط بكوعيه .
أما عن تداول فكرة وضع وسادة تحت أسفل ظهر العروس فهي طريقة غير طبيعية و غير مريحة و تُعطي رهبة اللقاء و لا يجب البدء في عملية الاتصال إلا بعد التهيئة و التمهيد و المداعبة ؛ و ذلك لأن المداعبة تعمل على تهيئة الغدد التناسلية لإفراز سائل لزج يُسهل عملية الإيلاج، و يمكن استخدام مادة مرطبة ” جيل ” في حالة عدم الترطيب الكافي .
بعد فض غشاء البكارة تستأنف الحياة الزوجية بعد مرور 24 ساعة و ليس خمسة أيام كما يظن البعض ، إلا لو حدث جرح في منطقة المهبل و هذا نادر جداً .
يجب أن تكون العروس إيجابية في هذه العملية، لا يجب التخلي عن الخجل الطبيعي ، و لكن يجب أن تكون غير مرتبكة و أن تكون على يقين بأن هذا أمر طبيبعي و يجب أن تكون ملمة بتفاصيل ليلة الزفاف و مستعدة لها .
مع تمنياتنا بالصحة و العافية .
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع مساء الخير كيف يتم تسهيل عملية الإيلاج و فض غشاء البكارة عند الزوجة ؟  فأنا متزوج # اخر تحديث اليوم 2024-03-19 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 23/10/2023


اعلاناتتجربة فوتر 1