شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الخميس 25 ابريل 2024 , الساعة: 3:52 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع السلام عليكم أيهما أفضل بروتين نيترو تك أم الواي بروتين ( جولد استاندارد ) و أنا # اخر تحديث اليوم 2024-04-25 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 19/03/2024

اعلانات

السلام عليكم أيهما أفضل بروتين نيترو تك أم الواي بروتين ( جولد استاندارد ) و أنا # اخر تحديث اليوم 2024-04-25

آخر تحديث منذ 1 شهر و 6 يوم
3 مشاهدة

السلام عليكم أيهما أفضل بروتين نيترو تك أم الواي بروتين ( جولد استاندارد ) و أنا قد تأكدت أن الواي بروتين ليس له آثار جانبية و لا مخاطر ما دمت أقوم بحرقه فبالنسبة للنيترو تك هل له أي مخاطر أو آثار جانبية أثناء إستخدامه أو حتي بعد التوقف عنه ؟ .







مرحباً اخي الكريم ،
النيترو تك هو ايضاً عبارة عن مركب يحتوي واي بروتين ، لذا لا يوجد فرق ضخم بينه و بين الجولد ستاندرد .
و الوي بروتين بشكل عام مكمل غذائي مفيد شائع الاستخدام في رياضات بناء العضلات و يحتوى على كمية من البروتينات التي تساعد في قدرة الجسم على التجدد و بناء خلاياه . كمان ان بعض الابحاث تشير الي احتواءه على مضادات للأكسدة تحمي خلايا الجسم من الشيخوخة المبكرة و السرطان .
لكن في كل الاحوال هو “مكمل” غذائي و لا يمكن الاعتماد عليه وحده لتغذية الجسم بالكامل ولا بد من توافر وجبات صحية متوازنة تحتوي الخضروات و الفواكه و اللحوم و غيرها من الاطعمة الصحية .
بعض المشاكل المرتبطة بهذا المكمل الغذائي لدي الناس المصابين بنقص في بعض الانزيمات الهاضمة حيث يسبب تناوله انتفاخ و عسر هضم و شعور بعدم الراحة الجسمانية .
ننصحك بأهمية الحرص على الحصول على هذه المستحضرات من مراكز بيع موثوقة و تحت مراقبة حتى لا تتعرض للغش ، و في حال كان لديك اي امراض في الدم او الكلى فيجب مراجعة الطبيب المتابع للحالة قبل تناول اي مركبات .
اما عن كيف تختار بين النيتروتك و الجولد ستاندرد فيمكن ان تعتمد على تجربتك لأستجابة جسمك لكل منهما و اختيار المركب ذو الاستجابة الافضل .
و في صدد المركبات الكيميائية المساعدة لبناء العضلات اخي الفاضل يجب ان نؤكد عليك بخطورة تناول المنشطات الهرمونية لما لها من اضرار جسيمة عند اخذها دون استشارة طبيب متخصص .
مع تمنياتنا بالصحة و العافية .













صاحب الاستشارة 25 سبتمبر، 2013 الساعة 9:34 م









متشكر جدااا..
لاكن المنشطات الهرمونيه شئ مختلف عن المكملات الغذائيه …اليس كذلك؟













صاحب الاستشارة 25 سبتمبر، 2013 الساعة 9:34 م









متشكر جدااا..
لاكن المنشطات الهرمونيه شئ مختلف عن المكملات الغذائيه …اليس كذلك؟













kareem-adel 26 سبتمبر، 2013 الساعة 11:29 ص









نعم هي شئ مختلف ، لكننا ذكرناها من باب التأكيد على مخاطر تناولها .
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع السلام عليكم أيهما أفضل بروتين نيترو تك أم الواي بروتين ( جولد استاندارد ) و أنا # اخر تحديث اليوم 2024-04-25 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 19/03/2024


اعلانات العرب الآن