شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الخميس 18 ابريل 2024 , الساعة: 2:25 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع من فتره وانا فاقد للرغبه الجنسيه وكشفت الدكتور كتبلي ستميو ماكس بس بدونه مفيش اي # اخر تحديث اليوم 2024-04-18 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 21/10/2023

اعلانات

من فتره وانا فاقد للرغبه الجنسيه وكشفت الدكتور كتبلي ستميو ماكس بس بدونه مفيش اي # اخر تحديث اليوم 2024-04-18

آخر تحديث منذ 5 شهر و 29 يوم
1 مشاهدة

من فتره وانا فاقد للرغبه الجنسيه وكشفت الدكتور كتبلي ستميو ماكس بس بدونه مفيش اي رغبه والا انتصاب بالله عليكم افيدونا بحل انا في مشاكل كبيره جدا وخاصه اني لسه متزوج من فتره صغيره جدا.وقبل زواجي كانت الامور طبيعيه جدا وكنت بجامع اكتر من مره في اليوم







مرحبا بك في قسم الاستشارات ….
يمكن وأن يعرف الضعف الجنسي في شهر العسل بأنه الفشل في إتمام الجماع بشكل ناجح في بداية الزواج. والمسبب لذلك غير معروف تقريبًا إلا أن الدراسات ترجع ذلك للتوتر. ولا يقتصر ذلك على الليلة الأولى فقط “ليلة الدخلة” بل قد يمتد لشهور وقد يصل لسنين إن لم تعالج المشكلة.
أسباب الضعف الجنسي في شهر العسل
في دراسة قام بها قسم أمراض الذكورة بكلية الطب جامعة القاهرة عام 2006 على 100 رجل حول الضعف الجنسي في الأيام الأولى من الزواج، إتضح من النتائج أن 74% من الحالات يرجع الضعف الجنسي لديهم لعوامل نفسية. في حين أن 26% من الحالات كانت أمراض الأوعية الدموية هي السبب. وإحتاجت 4 حالات لتدخل جراحي.
وفي حين أن الأسباب الأساسية للعجز الجنسي في الأيام الأولى غير معروفة تحديدا إلا أننا من دراسة جامعة القاهرة يمكن وأن نستنتج أنه قد تختلف الأسباب ما بين أسباب نفسية وعضوية سنتعرف عليها.
أسباب الضعف الجنسي عند الرجل
أسباب عضوية
قد يعود الضعف الجنسي عند الرجال لبعض الأمراض كإنخفاض نسبة التستوستيرون أو وجود أحد أمراض الأوعية الدموية مما يعمل على تقليل وصول الدورة الدموية للجهاز التناسلي. وقد يحدث نتيجة لتلف أحد الأعصاب التي تغذي الجهاز التناسلي “كمضاعفات لمرض السكري مثلا”.
وهناك العديد من السلوكيات التي قد تؤدي للضعف الجنسي كالتدخين وشرب الكحول وبعض الأدوية ” مثل مضادات الإكتئاب وأدوية الضغط”قد تحمل أعراضا جانبية تؤثر على القدرة الجنسية للرجل.
أسباب نفسية
وكما ذكرنا فإن أغلب الدراسات ترجع الضعف الجنسي في أيام الزواج الأولى إلى التوتر والضغط ويظهر في الأيام الأولى من الزواج على هيئة ضغط من المجتمع أو الأهل أو الزوجة أو حتى وضع النفس في تحدي أو الخوف من الفشل في اتمام الجماع كلها عوامل تزيد من التوتر ولا تؤثر إلا سلبًا على العلاقة.
ننصحك بالحديث الهادئ مع زوجتك ومحاولة السفر بعيدا وتوفير مكان هادئ والبدء من جديد وتجنب التوتر فالاغلب ان ما تعاني منه بسبب نفسي وليس عضوى ….
تمنياتنا بحياة زوجية سعيدة
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع من فتره وانا فاقد للرغبه الجنسيه وكشفت الدكتور كتبلي ستميو ماكس بس بدونه مفيش اي # اخر تحديث اليوم 2024-04-18 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 21/10/2023


اعلانات العرب الآن