شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الاربعاء 24 ابريل 2024 , الساعة: 3:29 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع السلام عليكم ورحمه الله وبركاته عندي سؤال اي نوع من هذه الادويه تفيد اكثر لزيادة # اخر تحديث اليوم 2024-04-24 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 15/11/2023

اعلانات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته عندي سؤال اي نوع من هذه الادويه تفيد اكثر لزيادة # اخر تحديث اليوم 2024-04-24

آخر تحديث منذ 5 شهر و 10 يوم
1 مشاهدة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عندي سؤال اي نوع من هذه الادويه تفيد اكثر لزيادة حركه الحيونات المنويه
كارنيفيتا فورت
او zeman
وهل هناك تاثير سلبي اذا اخذت النوعين بنفس الوقت







مرحبا أخي الفاضل ,
نود أن نوضح لك أن الأدوية لا يمكن وصفها الا عن طريق الطبيب المعالج بعد اجراء الفحص السريري , والاطلاع على صورة تحليل السائل المنوي .
مع تمنياتنا بالشفاء العاجل .













صاحب الاستشارة 13 فبراير، 2015 الساعة 2:16 م









هيا الادويه وصفت عن طريق الطبيب المعالج ولاكن اثنين من الاطباء واحد وصف نوع والاخر نوع اخر وشكرا













amani-ahmed 13 فبراير، 2015 الساعة 6:46 م









مرحبا أخي الفاضل ,
نرجو منك لافع صورة لتقرير تحليل السائل المنوي على احد مواقع الرفع , وامدادنا بالرابط لنتمكن من افادتك بشكل سليم .
تحياتي .













صاحب الاستشارة 14 فبراير، 2015 الساعة 9:00 ص









هذا هو التحليل يا دكتور http://im68.gulfup.com/QtbKJ3.jpg
http://im68.gulfup.com/5p7Emu.jpg













صاحب الاستشارة 14 فبراير، 2015 الساعة 9:20 ص









الروابط اثنين يا دكتور ……. واريد يا دكتور تقول اذا فى تعارض من استخدام زيمان وكارنفيتيا













amani-ahmed 14 فبراير، 2015 الساعة 9:56 ص









مرحبا أخي الفاضل ,
يفضل تناول الدواء الذي وصفة الطبيب المعالج فقط , فكلا الدوائين لهما نفس النتيجة , ولا يفضل المزج بينهما .
نقدم لك بعض النصائح التي تعمل على زيادة الخصوبة , وزيادة عدد الحيوانات المنوية :
تناول غذاء صحي : يمكنك تحسين خصوبته بزيادة تناول كل من الخضراوات و الفواكه و اللذان يحتويان على كميات كبيرة مضادات الأكسدة التي تعمل على انتاج حيوانات منوية صحية ، أيضا يجب الاهتمام بالمأكولات البحرية الغنية بالزنك كالمحار ، و التي تساهم بشكل كبير في تعزيز الخصوبة .
المحافظة على الوزن الصحي : هناك العديد من الدراسات التي تربط بين قلة الخصوبة عند الرجال و زيادة الوزن و لذلك من المهم التخلص من الوزن الزائد و الحفاظ على الوزن الصحي ، من جانب آخر فان أيضا اتباع الحميات القاسية تؤثر سلبا على جودة الحيوانات المنوية .
سيطر على قلقك : ان القلق و التوتر المستمرين يؤثروا على الخصوبة عند الرجل عن طريق التأثير على الهرمونات اللازمة لانتاج حيوانات منوية جيدة .
تحرك !! : الحركة و النشاط و ممارسة الرياضة مهمة لزيادة النشاط الجنسي للرجل و تعزيز مدى الخصوبة .
فحص الخصوبة : يجب الخضوع لفحص خصوبة للتأكد من عدم وجود مشاكل هرمونية أو عيوب وراثية ، أو مشاكل عضوية كاصابات الخصية أو دوالي الخصية أو اي انسدادا في القنوات الناقلة للحيوانات المنوية ، و التي قد تكون من أهم أسباب العقم عند الرجال .
عوامل أخرى تؤثر على خصوبة الرجل :
تتأثر الحيوانات المنوية ببعض العوامل البيئية كالحرارة و التعرض للمواد الكيميائية ، و لذلك :
لا يجب تعرض جسمه للحرارة العالية : زيادة درجة حرارة كيس الصفن يمكن أن تعوق انتاج حيوانات منوية جيدة ، و لحماية خصوبتك اتبع الآتي : لا ترتدي الملابس الداخلية الضيقة و لا الجينزات الضيقة ، تجنب أحواض السباحة الساخنة و حمامات البخار لفترة طويلة ، و لا تضع جهاز اللاب توب على ساقيك لفترة طويلة أيضا.
ابتعد عن التدخين : إن المدخنين أكثر عرضة لانخفاض نسبة الخصوبة مقارنة بغيرهم فالتدخين يعمل على خفض قدرة الحيوانات المنوية على الحركة بالاضافة الى زيادة نسبة الحيوانات المنوية المشوهة ، فإن كنت من المدخنين يمكنك الاقلاع عن التدخين بهذه الطرق ، لمعرفتها اضغط هنا.
توقف عن شرب الكحوليات : الكحوليات تؤثر بشكل كبير على كمية و جودة الحيوانات المنوية ذا ننصح بالتوقف عنها لزيادة الخصوبة .
تجنب المخدرات بكل أنواعها : الماريجوانا و الكوكايين و الهيروين كلها تتعارض مع انتاج حيوانات منوية سليمة
تجنب مواد التشحيم أثناء ممارسة الجنس : بما في ذلك اللعاب و المستحضرات الجلدية لانها يمكن أن تتعارض مع حركة الحيوانات المنوية ، و ان كان لابد فيمكنك استخدام الزيوت الطبيعية و التي تكون أقل ضررا للحيوانات المنوية .
كن حذرا في استخدام الأدوية : فبعض أدوية الضغط و مضادات الاكتئاب و مضادات الأندروجين يمكن أن تؤثر سلبا على الحيوانات المنوية ، العلاج الكيماوي و الاشعاعي لمعالجة السرطان تقلل الخصوبة أيضا ، فان كنت تتناول دواء معين يمكنك استشارة طبيبك في مدى تأثيره على الخصوبة
تجنب التعرض للمواد السامة : مثل المبيدات يؤثر بشكل كبير على جودة و كمية الحيوانات المنوية ، و لسلامتك حافظ على ارتداء ملابس واقية و تجنب التعرض المبارشر لجلدك مع هذه المواد.
مع تمنياتنا بالشفاء العاجل .
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع السلام عليكم ورحمه الله وبركاته عندي سؤال اي نوع من هذه الادويه تفيد اكثر لزيادة # اخر تحديث اليوم 2024-04-24 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 15/11/2023


اعلانات العرب الآن