شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الثلاثاء 19 مارس 2024 , الساعة: 9:09 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع ممكن معلومات عن جروث فورميلا و فعلا بينفخ الوجه و يزويد اد ايه في الاسبوع # اخر تحديث اليوم 2024-03-19 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 16/03/2024

اعلانات

ممكن معلومات عن جروث فورميلا و فعلا بينفخ الوجه و يزويد اد ايه في الاسبوع # اخر تحديث اليوم 2024-03-19

آخر تحديث منذ 2 يوم و 20 ساعة
3 مشاهدة

ممكن معلومات عن جروث فورميلا و فعلا بينفخ الوجه و يزويد اد ايه في الاسبوع







مرحبا أختي الفاضلة ,
هذا المنتج هو “مكمل” أي أنه يكمل بعض الاضافات لنمط صحي معين يستهدف معالجة النحافة ؛ لذا فإنه لا غني عن تبني نمط غذائي شامل يضمن لك التغلب على النحافة و يتضمن :
1- تقسيم الوجبات إلى خمس أو ست وجبات فى اليوم
بالطبع إن كنت تشعر بالإمتلاء سريعاً لذلك من الأفضل لك تقسيم وجبات الطعام إلى 6 وجبات متوسطة الحجم على مدار اليوم أفضل من وجبتين أوثلاثة من ذات حجم كبير ولا تقدر على إلتهامها مع الحرص أن تحتوى كل وجبة على البروتين والنشويات والخضراوات والدهون ومثال على ذلك:
رغيف من الخبز الأسمر (أو 2 توست أسمر )+ قطعة من الرومى المدخن (يمكن إستبدالها بأى نوع بروتين حسب الرغبة) + المايونيز + الطماطم + كوب من عصير الفواكة الطازج.
2-إختيار الأطعمة الغنية بالمغذيات:
ليس معنى أن تبحث عن زيادة الوزن أنه يمكنك أن تتناول أى طعام مثل الوجبات السريعة والحلويات وغيرها من الأطعمة التى تفتقر إلى العناصر الغذائية بدون قيد بل عليك البحث عن الأطعمة الغنية بالمغذيات وبالطبع هى تحتوى على سعرات حرارية أيضاً مثل الخبز الكامل , المكرونات , الحبوب , الفواكة والخضراوات , منتجات الألبان (النصف دسم) واللحوم الحمراء والدهون الصحية مثل المكسرات و زيت الزيتون والأسماك
3-إستبدال القهوة والصودا بالعصائر الطبيعية وخليط الفاكهة:
استبدل المشروبات قليلة السعرات الحرارية بالعصائر الطبيعية الأعلى فى السعرات وخليط الفاكهة باللبن المنزوع الدسم و يمكنك أيضاً إضافة بذور الكتان للخليط لإضافة المزيد من المغذيات..وفى حالات النحافة الشديدة يمكنك شرب البودر بديل الوجبات الذى يحتوى على نسب متوازنه من العناصر الغذائية ..مع الحرص على تناول أى من هذة المشروبات قبل أو بعد الوجبة بنصف ساعة وليس مع الوجبة حتى لاتشعر بالإمتلاء ولا يمكنك وقتها تناول وجبتك.
4- أضافة المزيد من السعرات بين الوجبات
الوجبات السريعة (السناكس) إجعلها مغذية وغنية بالسعرات الحرارية مثل المكسرات ,الفواكة المجففه ,زبدة الفول السودانى,الجبن ,الأفوكادو مثال لوجبة سريعة سندوتش من المربى مع زبدة الفول السودانى أو نصف كوب من اللوزمع نصف كوب من الزبيب..!!
للمزيد من المعلومات نرشح لك هذا المقال :
8 خطوات لإكتساب الوزن والتخلص من النحافة
/pics/dai/articles/a-974
على جانب أخر . . .
فإن هناك أفضل من غيرها لمحاربة النحافة مثل :
– أطعمة غنية بالسعرات الحرارية :
1 – الخبز : مصدر جيد للكربوهيدرات المركبة ، لا سيما مع إضافة جبن كريمي كامل الدسم و قطعة من الطماطم أو الفواكه .
2 – المكرونة : مصدر غني للسعرات الحرارية ، و يعتبر بمثابة عنصر أساسي يمكن أن تعتمد عليه وجبة الإفطار مع قليل من الصلصة أو الجبن المبشور فوقه .
3 – الفواكه المجففة : مصدر كبير للسعرات الحرارية حيث أن كمية من الفواكه المجففة يحتوي سعرات أكثر من نظيراتها من الفواكه العادية فى نفس الكمية ، و من أشهر تلك الفواكه الزبيب . 4
– السمن و الزيوت : تعتبر السمن و الزيوت من أغنى مصادر السعرات الحرارية ، لكنك قبل أن تعتمد عليه يجب أن تتأكد من أن نوعية الزيت صحية . يعتبر زيت الزيتون من أفضل أنواع الزيوت التي يمكن الإعتماد عليها دون قلق ، بالإضافة لزيوت الكانولا و زيوت الجوز و المكسرات .
5 – الأفوكادو : بجانب السعرات الحرارية فإنه يحتوي على البوتاسيوم و فيتامين K و الألياف ، و يمكن إضافته على العديد من الأطباق الغذائية .
6 – المكسرات : غنية بالسعرات الحرارية و العديد من المكونات الغذائية المفيدة ، و فى حالة رغبتك في مقاومة النحافة ؛ يمكنك تناول المكسرات كما يحلو لك .
7 – عصائر الفواكه المركزة : تعتبر مصادر للسعرات الحرارية ، و يمكن الإعتماد على تناولها طوال فترة ما بعد الإفطار .
8- الحلبة المطبوخة بالعسل من الاطعمة المفيدة لاكتساب الوزن.
و في حال استمرار المشكلة دون تحسن سيكون من الضروري مراجعة طبيب باطني لعمل تقييم شامل للحالة لتحديد السبب الحقيقي وراء انخفاض الوزن و العمل على علاجه بشكل جذري ان شاء الله .
اما عن اضرار هذا المنتج ، فلا توجد دراسات طبية كافية تجعلنا نجزم لك بأنه آمن أو ضار بشكل مطلق ، و لكن مبدأياً ففي حال شكواك من اي امراض مزمنة يجب ان تراجع الطبيب المتابع لحالتك قبل استخدام هذا المكمل .
كما ينبغي التوقف عن استخدامه اذا لاحظت ارتباطه بظهور اي اعراض للحساسية لديك .
مع خالص تمنياتنا بالصحة و العافية ان شاء الله .
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع ممكن معلومات عن جروث فورميلا و فعلا بينفخ الوجه و يزويد اد ايه في الاسبوع # اخر تحديث اليوم 2024-03-19 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 16/03/2024


اعلاناتتجربة فوتر 1