شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الثلاثاء 16 ابريل 2024 , الساعة: 2:47 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع ملخص رواية أدب رخيص لهنري تشارلز بوكوفسكي # اخر تحديث اليوم 2024-04-16 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 03/10/2023

اعلانات

ملخص رواية أدب رخيص لهنري تشارلز بوكوفسكي # اخر تحديث اليوم 2024-04-16

آخر تحديث منذ 6 شهر و 15 يوم
1 مشاهدة

رواية أدب رخيص لـ تشارلز بوكوفسكي






هذه الرواية هي آخر ما كتب الكاتب الأمريكي هنري تشارلز بوكوفسكي . إنه عمل عن الرداءة والسطحية التي تسود عالم الروايات البوليسية وأدب التحري عموماً إلا فيما ندر .







رواية عن فظاعة الحياة وكيفية مواجهتها بالضحك حتى لا تنال منك ..














استعان بوكوفسكي كعادته من أجل تحقيق هذا العمل الساخر بشخصيات من روايات وأعمال سابقة له واستعار جزئياُ بعضاً من الأحداث والرموز الحقيقية.






العوالم الميتافيزيقيا






بوكوفسكي هو كاتب الحواري والأزقة، يكتب عن الفقراء والمشردين، يكتب عن المرأة والجنس، يكتب عن الخيالات البذيئة والأشياء التي لا يجرأ أن يعبر عنها من يملك لقب أديب -غير بوكوفسكي بالطبع- وفي هذه الرواية ضاف بوكوفسكي على واقعيته جرعة دسمة من الخيال والعوالم الميتافيزيقا، وقد خلقت هذه العوالم إيقاعات متنوعة في الرواية تجعل القارئ يلتهمها بنهم وبسرعة وشغف، فبدلًا من جعل القصة بوليسية تقليدية، جعل المحقق يتصل مع الموت -السيدة الجميلة- ويتصل بالفضائين، وأضاف عناصر كثيرة جعلت الرواية مشوقة للغاية.






قصة رواية أدب رخيص






نيك بيلي محقق خاص في لوس أنجلوس، يعمل على حل قضايا معقدة ولكن قضايا من نوع خاص، أولًا تأتي إليه السيدة موت وتسأله عن الكاتب الفرنسي سيلين -يعد أعظم روائي فرنسي بعد بروست- وعلى الرغم من موت الكاتب الكبير منذ سنوات، إلا أن السيدة تتمسك برأيها وتصر على أن موته كان خدعة والكاتب الكبير ما زال يعيش وتريد من المحقق بيلي أن يعثر عليه.






بعد ذلك يأتي له رجل خمسيني يدعى جاك باس غني يعيش حياة جيدة، ومتزوج من فتاة عشرينية جميلة، لكنه يشك أنها تنام مع رجال آخرين ويريد باس من المحقق أن يمسكها متلبسة ويصورها بالكاميرا حتى يضمن الرجل فعل زوجته ويتخلص منها.






السيد جاك والسيدة موت تم إرسالهما للمحقق عن طريق ترشيح من جون بارتون، وجون بارتون بنفسه كان يريد من المحقق أن يعثر له على العصفور الأحمر، وهذا العصفور لا يملك جون أي معلومات عنه فقط يريده.






وأخيرًا يأتي له دافن الموتى “الحانوتي” جروفرز ويخبره أن هناك امرأة فضائية فاتنة الجمال تفسد حياته وتجعله يفعل كل ما تأمره به، ويريد من المحقق أن يتخلص منها.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع ملخص رواية أدب رخيص لهنري تشارلز بوكوفسكي # اخر تحديث اليوم 2024-04-16 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 03/10/2023


اعلانات العرب الآن