شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 19 ابريل 2024 , الساعة: 1:41 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع سلام انا عمري 21 واريد الزواج لكن مشكلتي ان بشرتي دهنية +قضيبي لونه اسود انا # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 24/10/2023

اعلانات

سلام انا عمري 21 واريد الزواج لكن مشكلتي ان بشرتي دهنية +قضيبي لونه اسود انا # اخر تحديث اليوم 2024-04-19

آخر تحديث منذ 5 شهر و 28 يوم
1 مشاهدة

سلام انا عمري 21 واريد الزواج لكن مشكلتي ان بشرتي دهنية +قضيبي لونه اسود
انا ابيض البشرة ولكن بشرتي دهنية عندما تنضر الى وجهي تجده اسمر واذا نظرت لصدري ففهو شديد البياض الامر انني استخدم ماسك ومواد تبييض الوجه وهي تعمل تفتح وجهي وكن الدهون والعرق يجعل بشرتي تسود اذا لم استعمل هذه المواد وانا اريد غسولا طبيا او اي شيء يشترى من الصيدلية لاغلاق المسام .اعلم ان الجمال للبنات ولكن اريد فقط ان ابدوا طبيعيا فقد صار الامر يؤثر علي نفسيا بالأخص اني اريد الزواج ولم استطع .2 نفس الشيء فان جسمي يعاني من الكثير من الخلايا الميتة او الاوساخ او السواد المناطق الداكنة هي البطن المؤخرة القضيب اما رجلاي فهما شديدا البياض ايضا صدري شديد البياض وقد استعملت غسولا خاصا بالبنات اسمه سافورال بالفرنسية saforelle وقد تمكن من تقشير طبقة صغيرة من قشرة القضيب ولكن يسبب لي حساسية كما انه مقشر ضعيف لذلك اريد مقشرات +غسولات او اي شيء ينفع بسرعة نفس الشيء مع الكرش والمؤخرة اي المناطق التي في وسط جسمي وهي أوساخ وخلايا ميتة ولكنها لا تزول بالاستحمام العادي لذلك اريد مواد فعالة وبسرعة *---------*-**-هناك ايضا امر وهو انني عندما كنت صغيرا قمت بحلق رجلاي وقد اصبح الشعر في رجلي كثير مثل الشعر الذي في رأسي ايضا. كنت اتناول حبوب منع الحمل كنت اظنها حلوى عندما كنت في 12 من عمري لذلك كنت اخذها من المطبخ واكلها فقد قرات مقالات انها يمكن تسبب تغييرا جينيا وقد يكون سبب مشكلتي السواد والشعر الكثيف وهل من حل اتمنى اجابة سريعة *-*-*********** اصبحت اكره نفسي بسبب هذه المشاكل ولقد جعلتني غير متقبل لنفسي وحياتي







مرحبا أخي الفاضل ,
نود التوضيح انه هناك بعض العلاجات المنزلية التي تعمل على تفتيح لون البشرة ، و توحيد لونها و التخلص من البقع الداكنة :
الكركم ,العسل ,الحليب :
الكركم له خصائص مطهرة , الحليب يعمل على تبيض البشرة . العسل يعمل على ترطيب البشرة
يتم صنع عجينة من الكركم , العسل , الحليب ,ويتم وضعها على المناطق الداكنة لمدة 20 دقيقة
يتم الفرك في حركة دائرية لمدة دقيقتان ,وبعد ذلك يتم غسل المنطقة الداكنة بالماء .
زيت الزيتون :
زيت الزيتون يعمل على تفتيح البشرة وترطيبها .
يستخدم زيت الزيتون الدافئ لتدليك المناطق الداكنة لمدة 10 دقائق يوميا .
أوراق الصبار الطازجة :
يرطب الجلد ,ويمنع الاضرار التي تلحق بالجلد نتيجة التعرض لأشعة الشمس .
يتم إحضار أوراق الصبار وإخراج الهلام منها ووضعه على الأماكن الداكنة لمدة نصف ساعة , ثم يتم غسل الأماكن الداكنة بالماء .
العنايه بالبشره الدهنيه تتم في خطوات تشمل :
اولاً التنظيف :
تحتاج البشرة الدهنية الى تنظيف دائم فبسبب لزوجتها فإنها دائما ما تكون مكان سهل لاستقرار الغبار والجراثيم ..لذلك تحتاج للتنظيف ولكن دون افراط للتخلص من الدهون الزائدة التي تترسب بمسام الجلد وتسدها ويعلق بها الأتربه والقاذورات مما يسيء بمظهر البشرة ويعطي فرصة للاصابة بالجراثيم التي تنجذب لهذه الدهون المتسربة وبالتالي تزيد فرص الاصابه بالدمامل والحبوب ..
* استعملى غسول للوجه مرتين يوميا قد يكون غسول من المكونات الطبيعية او غسول طبى للبشره الدهنيه (مثل غسول كلين & كلير الأخضر وهو فعال جدا ) .
* احرصى على غسل اليدين قبل ان يغسل الوجه .
* في حالة استعمال الصابون ينصح الابتعاد عن الصابون العادي واستخدام الصابون الطبي الخالي من القلويات alkalin free soap استخدام الصابون الطبي والابتعاد عن استخدام الصابون المعطر . *عند غسل الوجه يجب مراعاة التدليك برفق بحركات دائريه من اسفل الى اعلى ومن الداخل الى الخارج وعدم فرك البشرة بقوة .
*عدم تكرار الغسيل لأكثر من مرتين إلى ثلاثة يوميا بالصابون وتذكرى …. الافراط فى غسل البشره يعمل على تهيج الغدد الدهنية .
-من الطرق الأكثر شهره لتنظيف البشره نجد حمام البخار
ثانيا : قبض المسام : نظرا لان مسام البشرة ( خاصة اذا كانت متسعه ) هي الاماكن التي تترسب بها هذه الدهون , لذلك من المفيد استخدام مواد قابضة لهذه المسام (ASTRINGENT) ولابد من استعمالها بعد التنظيف ..
* احرصى على استعمال تونيك خال من الكحول لقبض المسام وقتل البكتيريا (مثل ماء الورد ) .
ثالثا :الترطيب
المرطب هام جدا للمحافظة على توازن البشرة وحتى البشره الدهنيه بحاجه الى ترطيب للمحافظه على صحتها وتغذيتها ومن المهم أن يحتوي على فيتامين(إي) الذي يحافظ على شباب البشرة وحيويتها ويحميها من آثار البيئة .
* استعملي الكريمات والمرطبات التى ترتكز على الماء. وكذلك استخدام كريم يساعد على توازن البشرة فيمتص الافراز الزائد ويحتوي على (Cuivre – Zinc). (مثل كريم دوف )
بالنسبة لكثافة الشعر فهو يعتمد في الاساس على العوامل الجينية والبيئية , ولا يمكن تغييره .
مع تمنياتنا ببشره نقيه وصافيه .













صاحب الاستشارة 17 نوفمبر، 2015 الساعة 6:03 م









شكرا
+اريد مواد طبية من الصيدلية لتنضبف الجسم فقد استعملت الكثير ولم تنفع مثل تريتوسبوت وووكريمات كثيرة اذا ممكن غسول او كريم لازالة الخلايا الميتة في الجسم بالاخص انها اصبحت طبقات واحتاج تقشيرها وازالتها من على الجلد













amani-ahmed 17 نوفمبر، 2015 الساعة 6:10 م









مرحبا أخي الفاضل ,
الموقع حاليا لا يشمل قاعدة بيانات باسماء ادوية أو مستحضرات طبية , ولا بد أن يتم وصف الدواء من قبل الطبيب المعالج بعد اجراء الفحص السريري .
تحياتي .
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع سلام انا عمري 21 واريد الزواج لكن مشكلتي ان بشرتي دهنية +قضيبي لونه اسود انا # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 24/10/2023


اعلانات العرب الآن