شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الخميس 18 ابريل 2024 , الساعة: 12:15 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع أيهما أفضل خصوصا من حيث السعر السيروكسات أم الباروكسات؟ # اخر تحديث اليوم 2024-04-18 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 22/10/2023

اعلانات

أيهما أفضل خصوصا من حيث السعر السيروكسات أم الباروكسات؟ # اخر تحديث اليوم 2024-04-18

آخر تحديث منذ 5 شهر و 28 يوم
1 مشاهدة

السؤال :







السلام عليكم

أريد أن أستخدم السيروكسات بسبب الرهاب الذي سبب لي القلق، لكن لو سمحت يا دكتور أريد الوصفة المناسبة.

وعندي سؤال عن الفرق بين السيروكسات والباروكسات، وأيهما أفضل خصوصا أن الأخير أرخص في السعر؟ وشكرا.















الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ فهد حمد حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:

بارك الله فيك وجزاك الله خيراً، ونشكرك كثيراً على تواصلك مع .

في استشاراتك السابقة تطرقنا إلى الزيروكسات، والمقارنة بينه وبين اللسترال، وأنت تناولت الزيروكسات لفترة شهرين، وذكرت أنك لم تستفد منه، أو أنه قد سبب لك زيادة في النوم، ولكن من وجهة نظري أن المدة العلاجية لم تكن كافية وكذلك الجرعة.

أنا حقيقة أقول لك أن الزيروكسات دواء جيد، وكذلك اللسترال، وإن أردت أن تعرف الوصفة المناسبة للزيروكسات هي أن تبدأ بنصف حبة أي (10غ) تناولها ليلاً بعد الأكل لمدة عشرة أيام، وحين أقصد ليلاً يجب أن لا يكون ذلك بعد الساعة التاسعة مساءً هذا سوف يجعلك تستيقظ إن شاء الله نشطاً، وتصلي الفجر، وتحس أنك مقبل على اليوم بحيوية، بعد مضي العشرة أيام ارفع الجرعة إلى حبة كاملة أي عشرين مليجرام، استمر عليه لمدة أسبوعين بعد ذلك اجعلها حبة ونصف، وتناولها ليلاً كجرعة واحدة، بعد ذلك اجعلها حبتين أي أربعين مليجرام ويمكنك أن تتناولها كجرعة واحدة مساءً أو اجعلها حبة صباحا ومساء.

جرعة حبتين هي الجرعة المناسبة جداً لعلاج الرهاب، وأقل من ذلك لا أعتقد أن الجرعة سوف تكون مفيدة، استمر على جرعة الحبتين يومياً لمدة ثلاثة أشهر، ثم اجعلها حبة ونصف يومياً لمدة ثلاثة أشهر أخرى، ثم اجعلها حبة واحدة يومياً لمدة ستة أشهر، ثم نصف حبة يومياً لمدة شهر، ثم نصف حبة يوماً بعد يوم لمدة شهر، ثم توقف عن تناول الدواء، هذه هي الوصفة المناسبة من حيث الجرعة وقوتها وكذلك ترتيبها الزمني.

ومن يتبع حقيقة هذا التنظيم أو هذا البرتوكولت العلاجية سيستفيد منه كثيراً -إن شاء الله تعالى-.

سؤالك حول الفرق بين الزيروكسات والبروكسات أقول لك أنه لا يوجد فرق كلاهما مسمىً تجاري للدواء الذي يعرف باسم باروكستين، الزيروكسات تنتجه الشركة المصنعة الأصلية، والبروكسات وهو منتج تجاري، وهو ممتاز وفعال ومفيد، فيا أخي فما دام هو أرخص في سعرها، فأرجو أن تتناول البروكسات.

وأسأل الله تعالى أن ينفعك به، وأشكر كثيراً على التواصل مع .







شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع أيهما أفضل خصوصا من حيث السعر السيروكسات أم الباروكسات؟ # اخر تحديث اليوم 2024-04-18 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 22/10/2023


اعلانات العرب الآن