شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 29 مارس 2024 , الساعة: 9:39 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع زوجي سوف يصل من السفر كمان أسبوعين وهذا هو وقت الدورة بالنسبة لي هل يمكن # اخر تحديث اليوم 2024-03-29 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 01/11/2023

اعلانات

زوجي سوف يصل من السفر كمان أسبوعين وهذا هو وقت الدورة بالنسبة لي هل يمكن # اخر تحديث اليوم 2024-03-29

آخر تحديث منذ 4 شهر و 28 يوم
1 مشاهدة

زوجي سوف يصل من السفر كمان أسبوعين وهذا هو وقت الدورة بالنسبة لي هل يمكن أخذ حبوب منع الحمل لتاخير الدورة الشهرية ؟ مع العلم أنى كنت أخذ حبوب منع الحمل (جينيرا) في أول زواجي وأوقفتها لظروف سفر زوجي فهل ابدأ أخذها من الآن لتأخير الدورة وتأجيل الحمل أيضا؟ أم يجب اخذ شيء أخر؟







مرحباً اختي الكريمة ،
يمكن بدأ حبوب منع الحمل في اليوم التالي لأنتهاء أخر دورة شهرية من أجل ضمان تاثيرها .
لذا فإنه اذا كان الزوج سوف يكون متواجد في بداية الدورة الشهرية يمكنك بدأ الحبوب بمجرد انتهاء الدورة ، و بإذن الله سوف تكون فعالة في منع الحمل .
و اذا كنتي تعاني من أي مشاكل صحية لا قدر الله او اضطرابات هرمونية فنؤكد عليك بضرورة عدم اخذ حبوب منع الحمل من تلقاء نفسك و ان يكون الأمر تحت اشراف مباشر للطبيب المطلع على تفاصيل الحالة .
مع خالص تمنياتنا بالصحة و العافية .
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع زوجي سوف يصل من السفر كمان أسبوعين وهذا هو وقت الدورة بالنسبة لي هل يمكن # اخر تحديث اليوم 2024-03-29 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 01/11/2023


اعلاناتتجربة فوتر 1