شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 29 مارس 2024 , الساعة: 5:41 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع السلام عليكم أريد أن أعرف معلومات عن حبوب الترامادول و أخطاره و عندي زمائل كثيرون # اخر تحديث اليوم 2024-03-29 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 23/10/2023

اعلانات

السلام عليكم أريد أن أعرف معلومات عن حبوب الترامادول و أخطاره و عندي زمائل كثيرون # اخر تحديث اليوم 2024-03-29

آخر تحديث منذ 5 شهر و 7 يوم
1 مشاهدة

السلام عليكم أريد أن أعرف معلومات عن حبوب الترامادول و أخطاره و عندي زمائل كثيرون يتناولوه بمعدل نصف قرص أسبوعيا بغرض التقليل من سرعة القذف فهل النسبة الصغيرة هذي لها أضرار كبيرة ؟ .







مرحباً أخي الكريم ،
كل دواء نستخدمه يجب النظر أليه من منظور الفوائد العامة مقابل الأضرار العامة .
أهم سلبيات الترامادول هي :
– أنه دواء مدرج على قائمة المخدرات و بالتالي لا يمكن الحصول عليه سوى من خلال روشته طبية متخصصة .
– الانواع الاخرى التي يتم الحصول عليها من خلال طرق غير شرعية يحتمل ان تكون مغشوشة و تسبب اضرار على الكبد و الكلى و الجسم بشكل عام .
– هذا الدواء على المدى الطويل يسبب ادمان .
– هذا الدواء يسبب مشاكل لمتعاطيه عند احتياجهم لأجراء عمليات جراحية او عمليات بسيطة مثل خلع الاسنان ، حيث يسبب اضطراب كفاءة التخدير مما قد يسبب اضرار جانبية خطرة .
على جانب أخر . . فإن هناك بدائل طبيعية للتعامل مع سرعة القذف . .
سرعة القذف سببها الأساسي عامل نفسي …
لابد أولا من تصفية الذهن قبل الممارسة الجنسية، وعدم التركيز على قلقك من حدوث القذف السريع والتركيز فقط على الاستمتاع وامتاع الزوجة.
هناك طريقة يلجأ إليها البعض هى استخدام الواقي الذكري …
أو استخدام المخدر الموضعي الذي يقلل الإحساس على جلد القضيب فيتأخر الوصول للذروة حتى يختفى مفعول المخدر ولكن لذلك أيضا اثر جانبي وهو تضرر الزوجة حيث ستتأثر بالمخدر الموضعي وتتأخر لديها النشوة أيضا وقد يسبب ذلك عدم استمتاع بالعلاقة.
الطريقة التي ننصح بها هي تدريب عضلات الحوض على حبس القذف ويتم ذلك أثناء التبول حاول إيقاف سريان البول لفترة ثواني معدودة ثم إخراجه ، هذه العضلة الموجودة في الحوض والتي شعرت بانقباضها واسخدمتها في هذه العملية تحتاج إلى تقوية لزيادة التحكم في سرعة القذف…
مارس التمرين بانتظام حتى في حالة عدم التبول: تخيل أنك تقوم بإخراج البول واقبض العضلة التي استخدمتها سابقا عند التبول وكرر هذا التمرين عدة مرات أثناء اليوم.
بتكرار التمرين عدة مرات يوميا بعد فترة يؤتي التمرين ثماره ويصبح التحكم بالقذف أسهل.
طريقة العصر .. – وتتم كالتالي : بدايه العمليه الجنسيه كما تعتاد حتي تبدا بالاحساس بانك على وشك القذف .. -تقوم شريكتك بعصر القضيب بقوه من نقطه التواصل بين الرأس وبقية القضيب ويستمر هذا العصر لعدة ثواني حتي تزول الحاجه للقذف .. -بعد ذلك ترفع يديها وتقوم بالانتظار 30 ثانيه وتقوم بتكرار الوضع مره اخري وعندما تشعر بقرب القذف تقوم الشريكه بالعصر مره اخري .. وهكذا بتكرار هذه التجربه عدة مرات ستصل الى النقطه التي لن تكون محتاج فيها للعصر كي تؤخر القذف الاحساس بمعرفه كيفية التأخير سيصبح عادة مع الوقت .
لذا ننصح بتجربة الطرق الطبيعية أولاً و مع الوقت ستلاحظ زيادة فاعليتها و تاخر سرعة القذف لمدى مرضي .
مع تمنياتنا بالصحة و العافية .
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع السلام عليكم أريد أن أعرف معلومات عن حبوب الترامادول و أخطاره و عندي زمائل كثيرون # اخر تحديث اليوم 2024-03-29 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 23/10/2023


اعلاناتتجربة فوتر 1