شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الثلاثاء 19 مارس 2024 , الساعة: 9:14 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع هل يتأثر غشاء البكارة إذا نزل الدم بغزارة؟ # اخر تحديث اليوم 2024-03-19 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 09/11/2023

اعلانات

هل يتأثر غشاء البكارة إذا نزل الدم بغزارة؟ # اخر تحديث اليوم 2024-03-19

آخر تحديث منذ 4 شهر و 10 يوم
1 مشاهدة

السؤال :







السلام عليكم

أريد أن أسأل الدكتورة النسائية سؤالا خاصا وأرجو منها الرد.
قصتي: تزوجت وبعد شهر من الزواج توفي زوجي, واكتشفت أنني حامل, ولكني مازلت عذراء لأنه لم يحدث إيلاج كامل بسبب خوفي.

عندما أصبحت في الأسبوع السادس أو السابع جاءني نزيف وأجهضت, ونزل مني قطعة بيضاء حجمها حجم حبة الجوز, ونزل معها قطعة دم متجلطة كبيرة, وبعدها نزل مني قطع دم متجلطة.

سؤالي لك: هل يمكن من الإجهاض أن يكون غشاء البكارة قد انفض؟ وأنا عندي لحمة رقيقة قاسمة يسموها المهبل الحاجر, هل ممكن من الإجهاض تكون اللحمة والغشاء قد انفضوا؟

أنا في الغربة والدكتورة قريبة لزوجي وأخجل أن أقول لها قصتي.

أرجو من الدكتورة مساعدتي!















الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الفاضلة/ Lara حفظها الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

عظم الله أجرك ونسأله عز وجل أن يلهمك الصبر والسلوان.
بالنسبة لسؤالك أقول لك: إن أنسجة الحمل وكتل الدم لا تؤثر على غشاء البكارة, ويمكن أن تخرج بدون أن تحدث أي أذية لا للغشاء ولا للحاجز المهبلي, وذلك لأن الأنسجة حتى لو كانت على شكل قطع كبيرة, فهي لينة وليست صلبة, ويمكنها أن تلتوي وتنثني وتأخذ شكل الفتحة التي تمر منها.

كما أن الأنسجة يحدث فيها عادة بعض التحلل, مما يجعلها تتفتت بسهولة عند مصادفتها أي عائق, وبذلك تأخذ شكلاً يناسب شكل الفتحة أو المنطقة التي تمر عبرها.

أي أن حال الغشاء والحاجز لن يكون قد تأثر بما نزل عليك من أنسجة وخثرات خلال فترة الإجهاض, وسيكون على نفس الحال الذي كان عليه قبل الإجهاض.

نسأل الله عز وجل أن يديم عليك ثوب الصحة والعافية دائما, وأن يعوض صبرك خيراً.







شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع هل يتأثر غشاء البكارة إذا نزل الدم بغزارة؟ # اخر تحديث اليوم 2024-03-19 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 09/11/2023


اعلاناتتجربة فوتر 1