شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الخميس 28 مارس 2024 , الساعة: 11:53 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع أعاني من ادمان القمار ، منذ 3 سنوات خسرت الكثير من المال ودائماً ما افكر # اخر تحديث اليوم 2024-03-28 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 18/10/2023

اعلانات

أعاني من ادمان القمار ، منذ 3 سنوات خسرت الكثير من المال ودائماً ما افكر # اخر تحديث اليوم 2024-03-28

آخر تحديث منذ 5 شهر و 12 يوم
1 مشاهدة

أعاني من ادمان القمار ، منذ 3 سنوات خسرت الكثير من المال ودائماً ما افكر في القمار ولماذا خسرب وأرجع ألعب مرة أخرى، تعبت كثيراً منه و دمّر حياتي كلها، كيف يمكنني التخلص من هذه العادة؟







مرحباً بك أخي زهير ،
ما تعاني منه هو مشكلة نفسية منتشرة لدى كثير من الناس و تحتاج لمساعدة متخصصة من قبل طبيب نفسي يقوم بتقييم مشكلتك بشكل تفصيلي لمعرفة جذور الأمر و العمل على علاجه بخطة علاج سلوكي و نفسي مناسبة لتفاصيل حالتك الفردية .
إدمان القمار هو مشكلة في الصحة العقلية للمريض فهو يعتبر واحدا من أنواع كثيرة من أمراض عدم السيطرة على النفس هو عبارة عن رغبة لا يمكن السيطرة عليها , من أجل الحفاظ على ممارسة القمار على الرغم من الخسائر التي تعود على حياة الإنسان .
الأشخاص العرضه للعب القمار القهري، تطارد باستمرار الرهانات، والكذب أو إخفاء سلوكهم ، واللجوء إلى السرقة أو الاحتيال لدعم هذا الإدمان تقديرات لعدد الأشخاص الذي يتم تشخيصها من مجموع مدمني القمار تتراوح من 2ظھ -5ظھ .
القمار القهري يمكن أن يكون له عواقب وخيمة وطويلة أمد الحياة ، بما في ذلك :
مشاكل العلاقة الاجتماعية مع الآخرين .
المشاكل المالية، بما في ذلك الإفلاس .
المشاكل القانونية أو السجن .
فقدان الوظيفة أو وصمة العار المهنية .
إدمان الكحول أو تعاطي المخدرات .
لذا ينبغي ان تتحرك لطلب مساعدة نفسية متخصصة لدى طبيب نفسي قبل فوات الأوان .
مع خالص دعواتنا بالشفاء و العافية .
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع أعاني من ادمان القمار ، منذ 3 سنوات خسرت الكثير من المال ودائماً ما افكر # اخر تحديث اليوم 2024-03-28 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 18/10/2023


اعلاناتتجربة فوتر 1