شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الخميس 25 ابريل 2024 , الساعة: 4:49 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع كيفية فض غشاء البكارة و أنواعه .. و هل تمزق غشاء البكارة يُسبب ألمًا ؟ # اخر تحديث اليوم 2024-04-25 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 25/03/2024

اعلانات

كيفية فض غشاء البكارة و أنواعه .. و هل تمزق غشاء البكارة يُسبب ألمًا ؟ # اخر تحديث اليوم 2024-04-25


المحتوىما هو غشاء البكارة ؟فائدة ثقب أو فض غشاء البكارةأنواع غشاء البكارةجراحة فض غشاء البكارةهل تمزق غشاء البكارة يُسبب ألمًا ؟أفضل أوضاع فض غشاء البكارةبعد فض غشاء البكارة
ما أكثر الشائعات التي تُحيط بـ فض غشاء البكارة ، هذا الغشاء الرقيق الضعيف و عن طرق فضه الخاطئة المنتشرة تحت عناوين مختلفة على الإنترنت مثل : فض البكارة بدون ألم أو أوضاع فض غشاء البكارة و أيضًا على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب العديد من المقاطع التي تتناول شرح معلومات مغلوطة مما يجعل أجمل ليالي العمر تحمل ذكريات سيئة لك و لشريكة حياتك .
ما هو غشاء البكارة ؟
غشاء البكارة هو غشاء مخاطي رقيق يحرس فتحة المهبل و يقع على بعد 2-3 سم، من الخارج و يكون مثقوبًا في نصفه .
فائدة ثقب أو فض غشاء البكارة
يُساعد غشاء البكارة على حماية المهبل فيسمح بمرور دم الحيض أو الإفرازات المهبلية.




فض غشاء البكارة 
يحدث غالبًا في اللقاء الجنسي الأول ، و تنزل بعد ذلك بضع قطرات من الدم بسبب تهتك الشعيرات الدموية التي تلصق الغشاء بفتحة المهبل .

أنواع غشاء البكارة
في بعض الأحيان لا يحدث أي نزيف ؛ لأن الغشاء يكون من النوع المطاطي الذي يتمدد مع كل جماع و يعود إلى شكله بعد انتهاء الجماع و هو لا يفض إلا بعد ولادة الطفل الأول .
جراحة فض غشاء البكارة
قد يكون الغشاء سميكًا أو لحميًّا و في هذه الحالة طبيب النساء يقوم بإجراء جراحة بسيطة لفض الغشاء .
هل تمزق غشاء البكارة يُسبب ألمًا ؟
لكل فتاة مقبلة على الزواج ” ثقي تمامًا أن الأمر أبسط كثيرًا مما تتوقعين مجرد تمزق بسيط يتبعه قطرات قليله من الدم و اعرفي جيدًا أن معظم ما يتردد عن معاناة ليلة الدخلة للعروس ، هي أوهام و مبالغات النساء .

أفضل أوضاع فض غشاء البكارة
أفضل أوضاع فض غشاء البكارة على الإطلاق هي الطريقة الطبيعية الفطرية بأن تستلقي الفتاة على ظهرها و يقوم الزوج بعمليه الإيلاج رويدًا رويدًا و لا يجب إلقاء جسم الزوج على العروس المرتبكة بل يستند فقط بكوعيه .
أما عن تداول فكرة وضع وسادة تحت أسفل ظهر العروس فهي طريقة غير طبيعية و غير مريحة و تُعطي رهبة اللقاء و لا يجب البدء في عملية الاتصال إلا بعد التهيئة و التمهيد و المداعبة ؛ و ذلك  لأن المداعبة تعمل على تهيئة الغدد التناسلية لإفراز سائل لزج يُسهل عملية الإيلاج، و يمكن استخدام مادة مرطبة ” جيل ” في حالة عدم الترطيب الكافي .
بعد فض غشاء البكارة
تستأنف الحياة الزوجية بعد مرور 24 ساعة و ليس خمسة أيام كما يظن البعض ، إلا لو حدث جرح في منطقة المهبل و هذا نادر جداً .
يجب أن تكون العروس إيجابية في هذه العملية، لا يجب التخلي عن الخجل الطبيعي ، و لكن يجب أن تكون غير مرتبكة و أن تكون على يقين بأن هذا أمر طبيبعي و يجب أن تكون ملمة بتفاصيل ليلة الزفاف و مستعدة لها .
” في ليلة العمر .. لا صوت يعلو فوق صوت الحب ، فلا تجعل الأوهام و الخرافات تُفسد عليك تلك الليلة و استمتع بها “.
اقرأ أيضًا 


سرعة القذف .. عبء للرجل وإحباط للمرأة !
الفياجرا الصيني .. و السر وراء قوة مفعولها و نتائجها المبهرة
ختان الإناث والصحة الجنسية للأنثى .. هل يتعارضان ؟
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع كيفية فض غشاء البكارة و أنواعه .. و هل تمزق غشاء البكارة يُسبب ألمًا ؟ # اخر تحديث اليوم 2024-04-25 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 25/03/2024


اعلانات العرب الآن