شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الخميس 18 ابريل 2024 , الساعة: 1:44 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع ما هي شركة ابسوس # اخر تحديث اليوم 2024-04-18 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 25/10/2023

اعلانات

ما هي شركة ابسوس # اخر تحديث اليوم 2024-04-18

آخر تحديث منذ 5 شهر و 26 يوم
1 مشاهدة

شركة ابسوس هي إحدى الشركات العالمية للأبحاث في السوق، ومقرها العالمي يقع في العاصمة الفرنسية باريس، هذه الشركة تأسست عام 1975م على يد ديدييه تروخت قبل ان يُصبح جان مارك رئيساً آخر جنباً إلى جنب مع ديدييه تروخت، وتعمل هذه الشركة فى دول مختلفة من العالم بما فيها دول الوطن العربى ومن بينها الأردن والسعودية والإمارات العربية المتحدة ومصر، وتُعد شركة ابسوس ثالث أكبر شركة وكالة أبحاث حول العالم.
معلومات عن شركة ابسوس

تعتبر شركة ابسوس أول معهد أبحاث في العالم يشترك في ميثاق العالمي للأمم المتحدة، حيثُ اشتركت الشركة في ميثاق الأمم المتحدة لاحترام حقوق الإنسان والبيئة والعمل ومكافحة الفساد.
لشركة ابسوس العالمية للأبحاث ثلاثة مبادئ رئيسية وهي: التمسك بالمبادئ المختلفة لميثاق للأمم المُتحدة، وزيادة الأثر الاجتماعي لمؤسسة ابسوس، وذلك عن طريق تثقيف الأطفال والشباب المحرومين في جميع أنحاء العالم، وزيادة الاهتمام بالبيئة في العالم أجمع، عن طريق الإسهام في الأبحاث المختلفة.
في عام 2014 أطلقت ابسوس مجموعة من الهبات المالية التي تساعد في تنفيذ برامج تعليمية للأطفال والمحرومين حول العالم.
تقوم شركة ابسوس بدعم عشرة مؤسسات غير ربحية، تقوم هذه الشركات بإعادة بناء المدارس، وتقديم الدعم للأطفال والأسر المحتاجة والتي تُعاني من صعويات ومشاكل صحية وتعليمية واجتماعية وأوضاع اقتصادية صعبة.
تتدخل الشركة في بعض السياسات البيئية للبلدان من خلال توعيتها للقيام ببعض الإجراءات التي تُخفف من النفايات الصُلبة والإنبعاثات الكربونية وتقليل إستهلاك الطاقة.
تتميز شركة ابسوس بوجود مجموعات عمل تطوعية في شتى بلدان العالم، تشجع الناس على العمل الخيري والتطوعي، والقيام بالعديد من الإنجازات المحلية.
لشركة ابسوس الخبرة الكبيرة في عمل الأبحاث الرائدة في كل الأسواق النامية والمتقدمة، وتوفير المعلومات التي يحتاجها العلماء وبكل دقة.
ابسوس تُقدم الخدمات الجيدة والمتكاملة وتضمن لعملائها الكفاءة والسرعة والتغطية التنافسية والتغطية الواسعة.

عائدات شركة ابسوس الإقتصادية

بلغت عائدات شركة ابسوس في عام 2015م 1.785 مليون يورو بمعدل نمو 1% عن عام 2014.
تبلغ عائدات ابسوس من منطقة أوروبا والشرق الأوسط 44% من عائداتها ككل.
كانت عائداتها من أمريكيا الشمالية والجنوبية 39% و17% من منطقتي آسيا والمحيط الهادئ.
توفر ابسوس العديد من الأبحاث والخدمات المُتكاملة للعملاء ومنها تصميم الأبحاث والدراسات والإستشارات البرمجية، وأخذ العينات والتنسيق الميداني ومعالجة البيانات والقيام بعد ذلك بتقديم التقارير عبر الإنترنت وغير ذلك من الخدمات.

اقرأ ايضا:
ما هي منظمة الفاو
ما هي منظمة العمل الدولية ؟
ما هي شركة دوبلي
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع ما هي شركة ابسوس # اخر تحديث اليوم 2024-04-18 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 25/10/2023


اعلانات العرب الآن