شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 19 ابريل 2024 , الساعة: 7:57 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع قصة مسلسل العهد # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 16/03/2024

اعلانات

قصة مسلسل العهد # اخر تحديث اليوم 2024-04-19

آخر تحديث منذ 1 شهر و 3 يوم
5 مشاهدة

محتويات1 مسلسل العهد2 قصة المسلسل التركي العهد3 أهم المعلومات عن مسلسل العهد
مسلسل العهد
يعتبر مسلسل العهد هو أحد الأعمال الدرامية التركية التي تم عرضها في عام 2017 ولاقت استحساناً بالغ الأهمية من قبل المشاهد التركي، كما أنه من المسلسلات الاستثنائية التركية، فقد تم عرض الموسم الأول من المسلسل في شهر إبريل من عام 2017م، وبعد انتهاء عرض الحلقة الأخيرة مباشرة باشر فريق العمل بإكمال السيناريو والاستمرار بتصوير حلقات الموسم الثاني التي عُرضت في الأشهر الأخيرة من هذا العالم، ولعل ما ساعد على إنجاح المسلسل هو المهارة العالية التي أداها الممثل تولغا ساريتاش في دور البطل في هذا المسلسل، فكما أسر تولغا القلوب في مسلسل بنات الشمس، استطاع أن يفعل الأمر نفسه في مسلسل العهد.
قصة المسلسل التركي العهد

تدور أحداث المسلسل حول قصة ثلاثة عشر بطل يعملون لدى القوات الخاصة التركية، ويتميزون بأن قدراتهم القتالية عالية جداً، وذو مواهب متنوعة في فك شيفرات القنابل والقناصة والمواجهة وجهاً لوجه مع العدو.
يتم تكليف هؤلاء المقاتلين البواسل من قبل الحكومة التركية من أجل القضاء على المنظمة الإرهابية.
إن الهدف الأساسي من اجتماع هؤلاء المقاتلين هو إقسامهم على العهد، ألا وهو الانتقام من المنظمة الإرهابية التي قامت بهجوم إرهابي على الأراضي التركية، وإيجاد المسؤولين عنها وتسليمهم إلى العدالة.
إن الهدف الأساسي للمنظمة الإرهابية الجديدة التي دخلت تركيا هو إحداث الفوضى والدمار وقتل أكبر عدد ممكن من المناصرين للحكومة التركية الحالية، وما تم إظهاره من هذه المنظمة هو افتقارها لأي حس في الرحمة بل كانت وحشية جداً في هجومها لنشر الرعب في قلوب المواطنين، وجاء دور أبطال القوات الخاصة الثلاثة عشر هو إيقاف كل ما تخطط له هذه المنظمة.

أهم المعلومات عن مسلسل العهد
يحمل مسلسل العهد في نسخته التركية اسم Sأ¶z.

تم تصنيف المسلسل Sأ¶z على أنه مسلسل درامي أكشن حربي.
تقوم شركة العرض التركية StarTV بعرض حلقات الموسم الأول من مسلسل Sأ¶z وموسمه الثاني أيضاً.
تم عرض الحلقات الكاملة من مسلسل Sأ¶z في موسم الأول في الثالث من إبريل لعام 2017م.
تم عرض حلقات مسلسل Sأ¶z في موسمه الثاني في الثامن عشر من شهر سبتمبر لعام 2017م.
إن عدد حلقات مسلسل Sأ¶z الموسم الثاني لم يتم تحديدها بعد.
أيام عرض حلقات مسلسل Sأ¶z حالياً هي أيام الاثنين.
يقوم الممثل التركي الشاب Tolga Sarؤ±taإں بتجسيد دور Yavuz Karasu وهو بطل المسلسل.
يقوم الممثل التركي الكبير Serhat Kؤ±lؤ±ç بأداء دور Colak.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع قصة مسلسل العهد # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 16/03/2024


اعلانات العرب الآن