شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الثلاثاء 16 ابريل 2024 , الساعة: 5:38 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع قصة فيلم عمر وسلمى 1 # اخر تحديث اليوم 2024-04-16 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 04/10/2023

اعلانات

قصة فيلم عمر وسلمى 1 # اخر تحديث اليوم 2024-04-16

آخر تحديث منذ 6 شهر و 15 يوم
1 مشاهدة

كانت شاشة التلفاز العنصر الأهم من كماليات الأسرة منذ عقود قريبة وذلك لما يعرضه من برامج وثائقية ونشرات إخبارية وإعلانات ومسلسلات مختلفة المفاهيم والرؤى، وكان التلفاز مقصد المثقف وغير المثقف لمعرفة ما يريده من معلومات ومقاصد، وهناك مجموعة من الأعمال الدرامية التي تحاكي الواقع ومشاكل الشباب والتي نالت اعجابا من قبل المشاهدين، ومن بينها فيلم عمر وسلمى بجزئيه، لذلك سنقوم بعرض أهم الأحداث المتعلقة بفيلم عمر وسلمى 1 بالتفصيل.
عمر وسلمى 1
يعد هذا الفيلم من الأفلام التي لاقت رواجاً وحماسة شديدة من قبل المتتبعين للسينما والشاشة الفضية وذلك لعدد من العناصر، نستعرضها الآن :

يظهر في الفيلم المطرب الشاب تامر حسني كممثل، والجدير بالذكر أن تامر كمغنى مصري كان قد اكتسب شهرة واسعة من خلال أغانيه العاطفية التي لاقت اهتمام شريحة الشباب والمراهقين بشكل خاص في تلك الآونة.
ورد اسم الممثلة مي عز الدين كممثلة في دور البطولة وفي بطولة مشتركة مع المغني تامر حسني، ولكونها ممثلة معروفة بخفة الظل والظرافة والجمال فقد تحمس الجمهور لهذا الفيلم وانتظروه بفارغ الصبر.
قيام شركة الإنتاج ( السبكي ) بإنتاج الفيلم، والعمل على إخراجه بكوادر إخراج وتصوير ومؤثرات ونخبة من الممثلين لتكون عاملاً إضافيا معززا لكون الفيلم من الأفلام المنتظرة.
تراكض الجمهور إلى شبابيك تذاكر السينما من أجل شراء الفيلم لعرضه.
الدعاية الجيدة للفيلم من نشر إعلانات و تتر أغنية وموسيقى وعرض في التلفاز والأسواق التجارية.

قصة فيلم عمر وسلمى 1

تدور أحداث الفيلم حول شاب يدعى عمر (تامر حسني) يعيش حياته بشكل مستهتر لكونه شاب ثري مدلل، وما توضحه أحداث الفيلم أن  والده يعاني كثيرا من تربيته.
يعاني  عمر بعد أن تقوم حبيته فرح ( ميس حمدان)  بتركه طمعا في الشهرة.
يتعرف عمر بعدها إلى سلمى (مي عز الدين) وتحدث بعض المشاكل بينهم حين يكتشف عمر ملاحقة خطيب سلمى السابق لها دون أن تخبره بالأمر.
توضح سلمى حقيقة ما حدث ومدى الضرر الذي تعرضت له بعد اكتشافها لخيانة خطيبها لها، ويعتذر عمر منها بعد أن يقوم بصفعها.
تعود الخلافات إليهم مرة أخرى بعد عودة ميس حمدان إلى عمر طالبة منه أن يقوم بحمايتها، وفي تلك الأثناء تكتشف سلمى الأمر وتقوم بترك عمر.
يعاني عمر للمرة الثانية من الحب ولكنه في النهاية يعتذر من سلمى ويتقدم للزواج منها.

الممثلين :

تامر حسني.
 مي عز الدين.
ميس حمدان.










شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع قصة فيلم عمر وسلمى 1 # اخر تحديث اليوم 2024-04-16 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 04/10/2023


اعلانات العرب الآن