شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 19 ابريل 2024 , الساعة: 4:27 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع فوائد عصا موسى في البيت # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 19/11/2023

اعلانات

فوائد عصا موسى في البيت # اخر تحديث اليوم 2024-04-19

آخر تحديث منذ 5 شهر و 1 يوم
1 مشاهدة

إن نبات البامبو ( عصا موسى ) هو أحد النباتات التي تضفي على المنزل جوا عاما من السكون و الجمال الطبيعي، نظرا إلى لونه الأخضر و سيقانه الممتدة عاليا وسهولة اقتنائه حيث أنه لا يحتاج إلى الكثير من العناية و الجهد،  و سوف نتطرق في مقالنا إلى فوائد عصا موسى  المنزلية من حيث النظريات و الأفكار المتداولة بخصوصه في مجتمعات الشرق البعيد كالصين، إن استخدام نبات البامبو ( عصا موسى ) يعد من أشهر العلاجات المستخدمة للطاقة في المنزل، إذ انها تسمى نبتة الحظ في الفونغ شوي.
فوائد البامبو في الفونغ شوي
فاستخدام البامبو يوفر في المنزل خمس عناصر طبيعية في الفونغ شوي تتضمن التالي :

الخشب :  المتمثل بأعواد البامبو الخضراء.
الأرض : من حيث الصخور التي توضع داخل الفازة.
الماء : المحيط بسيقان وجذور البامبو داخل الفازة.
النار : يتمثل بربط شريط أحمر للزينة حول الفازة.
المعدن : في الزجاج المصنوع ليشكل الفازة.

و أما بالنسبة لاعداد أعواد البامبو ( عصا موسى ) وما تشير له في الفونغ شوي فهي كالتالي:

2 أعواد : للحب و الارتباط و الزواج.
3 أعواد : للسعادة.
5 أعواد : للصحة.
8 أعواد : للوفرة والثروة.
9 أعواد : للحظ.

فوائد عصا موسى في المنزل
إن البامبو ( عصا موسى ) من أفضل النباتات التي ينصح  بوضعها في المنازل نظرا لما يلي:-

تساهم في توليد الطاقة الحيوية الجيدة.
تعمل على تتقية الهواء في المحيط فهي تعمل كالفلتر للهواء، حيث تقوم بسحب ثاني أكسيد الكربون و تطلق الأكسجين، مما يعزز القدرة على التركيز، كما أن زيادة نسبة الأكسجين بالهواء المحيط تفيد بتغزية خلايا الدماغ و تحفيزها و تنشيطها.
من أهم مميزات نبات البامبو ( عصا موسى ) أنه لا يحتاج عناية كبيرة و لا لنوع و مكان معين من  الإضاءة  و يمكن زراعته في التربة أو في اناء به ماء، و مضافا إليه بعض الأحجار، لتبقى جذوره مبللة فتنمو ضمن المحيط بتناغم، و يمكن الاحتفاظ به في الحمامات أو المطابخ أو غرف الجلوس.


يعتقد أن ( نبات البامبو او عصا موسى ) يساعد في امتصاص الطاقة السلبيه، و خاصة عند حدوث مشاحنات أو مناقشات حادة في مكان ما، فإن الطاقة المسيطرة غالبا ما تكون مشحونة بالذبذبات الضعيفة و التي تؤثر سلبا على كل من يتواجد في نفس المكان.

و من أجل التخلص من الطاقة السلبية المذكورة، يعد استعمال نبات عصا موسى من أفضل الخيارات، حيث أنه يعمل على امتصاص الذبذبات و التخلص منها نهائيا، كما ينصح أيضا بفتح النوافذ لتجديد الطاقة و خروج الطاقة الضعيفة.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع فوائد عصا موسى في البيت # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 19/11/2023


اعلانات العرب الآن