شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الثلاثاء 19 مارس 2024 , الساعة: 9:31 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع فوائد حجر النيزك # اخر تحديث اليوم 2024-03-19 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 18/11/2023

اعلانات

فوائد حجر النيزك # اخر تحديث اليوم 2024-03-19

آخر تحديث منذ 4 شهر و 1 يوم
1 مشاهدة

محتويات1 النيازك2 فوائد حجر النيزك3 علاقة أحجار النيزك بالتنجيم
النيازك
تعدّ النيازك من الأجرام السماوية الصغيرة الموجودة في النظام الشمسي، وهي نتاج احتكاك وتصادم الصخور الفضائية مع بعضها البعض، لذا فأحجامها متنوعة فمنها صغيرة بحجم حبات الرمل ومنها كبيرة كحجم الصخور، وتتباين أشكال ظهور حجر النيزك، فمنها المرئي أو المضيء وهو الذي يدخل الغلاف الجوي لكوكب الأرض ويُطلق عليه ب ” الشهاب الساقط”، أما إذا سقط على كوكب الأرض فيُطلق عليه الحجر النيزكي، وقد أقيمت الدراسات العلمية حول هذا الحجر من خواص فيزيائية وكيميائية وغيرها، كما أشارت بعض الآراء الأخرى أن لهذا الحجر الفضائي الكثير من الفوائد العلاجية، وسيتم التحدث عن فوائد حجر النيزك في هذا المقال.
فوائد حجر النيزك
تدور الشائعات الشعبية حول هذا الحجر النيزكي، ويعتقد القدماء والكهنة أن له فوائد عظيمة لعلاج الكثير من الأمراض والإصابات، كما يتداوون بها أيضًا، ومن جملة فوائد حجر النيزك التي يعتقدون بها في أساطيرهم ما يأتي:

تمد الشخص بالطاقة الإيجابية، حيث يَعدّون أن من فوائد حجر النيزك منح الطاقة الكونية، والاعتقاد بأنها تميمة حظ لحماية الشخص الذي يرتديها من المخاطر ومصاعب الحياة، بالإضافة إلى منحه القدرة على سماع ذهنه الباطني وحدسه وشعوره، وقد كانوا في القدم ينصحون بها الأشخاص الذين يريدون أن يكونوا مستبصرين وروحانيين أن يرتدوا قلادة تحمل الحجر النيزكي؛ وذلك لكي يسمعوا مكنوناتهم وأصواتهم الداخلية.
تخلص الشخص من الضغط النفسي، حيث كانوا يستخدمونها في الاسترخاء، وذلك باعتقادهم أنها تُخلّص النفس من الضغوط والانفعالات النفسية سواء من التوتر أم القلق أم الغضب، فهي تبعث على الراحة وتهدئة النفس وصفاء الذهن.
تُحافظ على الاستقرار الداخلي، وذلك وفقًا لمعتقداتهم بأنها تُحسن من المجال المغناطيسي الذي يحيط بالشخص وتُمكنه من التواصل الطبيعي مع الكون.
تُعزز من الثقة بالنفس؛ وذلك لأنها تمنح الحكمة والقوة في تدبر الأمور واتخاذ القرارات وتحمل نتائجها، على حسب المعتقدات.
تُسهم في توازن الانفعالات العاطفية، وكما يعتقد القدماء أن من فوائد حجر النيزك أنها توازن بين الشعور العاطفي والإدراك العقلي للأمور، فهي بحسب معتقداتهم تغير من حياة الشخص العادية إلى الأفضل كما تحسن من ظروفه المالية.
تُخلص الجسم من الأمراض المزمنة والعادات السيئة؛ وذلك لأنها تدخل على النفس الأمل والصبر والقوة في تحدي هذا المرض.

علاقة أحجار النيزك بالتنجيم
تتميز أحجار النيزك بارتباطها بالمنجمين والكهنة والروحانيين، حالها حال غيرها من الأحجار، ولكن تختلف بشيء بسيط، وهي أن الخصائص المعدنية الموجودة في الحجر تحتوي على طاقة هائلة تحقق التوازن النفسي.
كما أنها تتميز بارتباطها مع الشاكرات السبع، ومن الممكن ربط شاكرة الثالثة معها، ويُقال إنها تعزز الفكر والروح؛ وذلك بسبب ارتداء الشخص لها وربطها مع الطاقة الكونيّة المغناطيسية.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع فوائد حجر النيزك # اخر تحديث اليوم 2024-03-19 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 18/11/2023


اعلاناتتجربة فوتر 1