شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الخميس 28 مارس 2024 , الساعة: 9:14 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع أفضل 10 أنواع إطارات في العالم # اخر تحديث اليوم 2024-03-28 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 19/10/2023

اعلانات

أفضل 10 أنواع إطارات في العالم # اخر تحديث اليوم 2024-03-28

آخر تحديث منذ 5 شهر و 10 يوم
1 مشاهدة

تنتشر في الأسواق الكثير من إطارات السيارات بأنواعها المختلفة، وتتوقف عملية شرائها على نوع  ومميزات كل نوع، والشركات التي تُصنع إطارات السيارات تحاول قدر الإمكان أن تمتاز بمنتجاتها قدر الإمكان عن الأخرى، ولكن يوجد بعض المعايير التي يتم على أساسها اختيار نوعية الإطارات، فعلى سبيل المثال يجب أن يتميز إطار السيارة بالهدوء أثناء القيادة، ويجب أن يتحمل الإطار كافة الظروف البيئية المختلفة والصعبة مثل الأمطار الغزيرة ودرجات الحرارة المرتفعة، فجودة الإطار ومتانة الصنع من أهم مميزات الإطارات المنتشرة في الأسواق، لذلك يجب الانتباه إلى أفضل 10 أنواع إطارات في العالم واختيار التي تتمتع بالمميزات الخاصة.
أفضل 10 أنواع إطارات في العالم

بريلي:
من أهم أنواع الإطارات والذي يتميز بالجودة العالية، ويتوفر منه إطارات لأنواع المركبات المختلفة الصغيرة منها والكبيرة كما ويتوفر منه للدراجات النارية، وللشاحنات وسيارات الدفع الرباعي ومن المتوقع ان تقوم الشركة بإنتاج إطارات خاصة بالطائرات.
ميشلان:
ميشلان واحدة من أفضل أنواع الإطارات في العالم، وخاصة في منطقتنا العربية ومنطقة الشرق الأوسط، تمتاز هذه النوعية بالدقة في التصميم مما يُضفي المزيد من الثبات للسيارة، وتنتج الشركة أنواع مختلفة من الإطارات لتُناسب الأحجام المختلفة من السيارات.
بريدجستون:
يمتاز بالجودة العالية ويُعتبر من أقوى أنواع الإطارات ويتعرض للتطوير والتعديل وتحسين الإنتاج في كل مرة، هذه الإطارات أكثر ملائمة لدرجات الحرارة العالية من غيرها فلذلك تنتشر في منطقة الخليج العربي.
هانكوك:
يتميز نوع الإطارات هذا بالسرعة والهدوء وعدم إصدار أي اصوات مزعجة، يوجد منه مقاسات تتناسب مع جميع انواع السيارات، ويمتاز بالدقة في التصميم.
نوع يُسمى Conti Pro Contact SSR:
يتميز بتحمله للسرعات العالية مما يجعله مُناسباً للسيارات الرياضية، ويتحمل الظروف البيئية المختلفة من ارتفاع لدرجات الحرارة وغزارة الأمطار مما يجعله مفضلاً لدى الكثير من أصحاب السيارات.
ألتي ماكس  AltiMAX :
من أفضل أنواع الإطارات والذي يتميز بالهدوء، وهذا النوع من الإطارات لا يتآكل إلا بعد مرور فترات زمنية طويلة تمتد لست سنوات، كما أنه يتحمل الظروف الجوية المختلفة.
غراندتريك:
يشتهر هذا الإطار باستخدامه في السيارات ذات الدفع الرباعي والحافلات والشاحنات الصغيرة، ويمتاز بالهدوء اثناء القيادة، ومعه كفالة لخمسة سنوات.
جوديير النسر:
من أميز وافخم انواع الإطارات المنتشرة في الأسواق، توفر هذه النوعية من الإطارات القيادة المريحة على الطرقات، من الممكن أن يخدم طويلاً دون أن يتضرر من الطرقات وعوامل الجو المختلفة، ومعه كفالة لمدة ست سنوات.
سوميتو اليابانية:
إطارات جيدة وتستخدم في عديد الأنواع من السيارات وتمتاز بالهدوء والتحمل لكثير من الظروف الجوية.
كونتيننتال:
من أجود انواع الإطارات واكثرها مبيعاً حول العالم، ولها ميزة عدم إصدار اي ضوضاء اثناء القيادة، وتتحمل الحرارة والظروف الصعبة الأخرى.

يجب أن تتميز إطارات السيارات الجيدة بمقاومتها العالية للحرارة والاحتكاك وأن تحتوي على نسبة عالية من المطاط مقارنة بالأسلاك داخلها، والأنواع المذكورة أعلاه تتميز بهذه الخصائص
اقرأ أيضا:
وسائل حماية السيارة من السرقة
مكونات دينمو السيارة
فوائد حزام الأمان
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع أفضل 10 أنواع إطارات في العالم # اخر تحديث اليوم 2024-03-28 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 19/10/2023


اعلاناتتجربة فوتر 1