شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الخميس 18 ابريل 2024 , الساعة: 2:28 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع هل يمكن زيادة الحيوانات المنوية مع حقن بيرجونال؟ # اخر تحديث اليوم 2024-04-18 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 04/04/2024

اعلانات

هل يمكن زيادة الحيوانات المنوية مع حقن بيرجونال؟ # اخر تحديث اليوم 2024-04-18

آخر تحديث منذ 13 يوم و 10 ساعة
3 مشاهدة

السؤال :







السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

كنت أعاني من عدم البلوغ حتى سن 21 سنة، وتم الذهاب للدكتور وأعطاني ستاستنون (250م) ثم انقطعت لفترة، وفي فبراير 2008 ذهبت إلى دكتور غدد صماء، وأفاد أنه لابد أن أستمر على ستاسنون (250 م) وبعد تحاليل الحيوانات المنوية لا توجد حيوانات منوية، ولازلت مستمراً على العلاج، وأفادني الدكتور أنه سيتم أخذ حقن بيرجونال (150IU) قبل الزواج بثلاثة أشهر.

أنا مقبل على الزواج –إن شاء الله- بعد سنة من هذا التاريخ، مع العلم بأن حجم الخصيتين صغير، وتم عمل أشعة عليها.

سؤالي: هل يمكن للخصيتين -بعد أمر الله وإذنه- مع الحقن بيرجونال (150IU) إنتاج الحيوانات المنوية، ومعها -إن شاء الله- الإنجاب؟

وجزاكم الله ألف خير.















الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ محمد حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

أرى أن من الأفضل البدء مبكراً في العلاج الهرموني في محاولة لتنشيط الخصية في محاولة لإنتاج الحيوانات المنوية، أما نتيجة العلاج فلا يمكن الجزم بها تحديداً، ولكن يجب أخذ العلاج، وكله بأمر الله.

العلاج يكون في البداية لمدة 6 شهور بتناول (choriomon 5000 IU) حقنة عضل لمدة 6 شهور، بعد ذلك يتم إضافة بيرجونال (150) مرتين أسبوعياً لمدة 6 شهور أخرى، مع (Choriomon 5000) وبعد تمام السنة يتم إعادة التحليل مرة أخرى.

ومرحباً بك للتواصل معنا لتوضيح أي تساؤلات، والله الموفق.







شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع هل يمكن زيادة الحيوانات المنوية مع حقن بيرجونال؟ # اخر تحديث اليوم 2024-04-18 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 04/04/2024


اعلانات العرب الآن