شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 19 ابريل 2024 , الساعة: 10:46 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع تعرٌف على ... ليلى عبدالعزيز الهلالي | مشاهير # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 23/10/2023

اعلانات

تعرٌف على ... ليلى عبدالعزيز الهلالي | مشاهير # اخر تحديث اليوم 2024-04-19

آخر تحديث منذ 5 شهر و 29 يوم
1 مشاهدة

عناصر الموضوع

النشأة

السيرة الذاتية

النشأة

الجنسية: سعودية
بلد الإقامة: السعودية

السيرة الذاتية

مستشارة اجتماعية وأسرية سعودية.
تولت منصب عضو في العديد من اللجان والهيئات ومنها: "جمعية النهضة النسائية" في الرياض، و"الجمعية الخيرية لمتلازمة داون" و"الجمعية السعودية للدراسات الاجتماعية" و"جمعية دعم اضطراب فرط الحركة و تشتت الانتباه" وعضو هيئة التحكيم للنشاط المسرحي في "جائزة أبها للتعليم العالي".
 
 
عملت كاتبة قـصة وسيناريو وحوار للعديد من المسلسلات الاجتماعية والتي عرضت في "التلفزيون السعودي" ومنها: "مسلسل الحاسة السادسة" 1997 و"مسلسل عائلة أبورويشد" 1998 و"مسلسل العولمة" 1999 و"مسلسل المتقاعد" 2002 و"مسلسل نـوره" 2002.
 
وهي مؤسس وصاحب "مكتب الدكتورة ليلى الهلالي للاستشارات الأسرية" منذ 2004، كما أنها مؤسس الإدارة العامة للخدمات النسائية في "أمانة منطقة الرياض"، ورئيس مجلس إدارة "حملة كلمتنا الحلوة "، وعضو مجلس الأمناء للمشاريع الصغيرة والمتوسطة في "الغرفة التجارية الصناعية بالرياض" منذ 2013.
نالت الجائزة الفضية في مسابقة التمثيليات، والجائزة البرونزية في مسابقة المسلسلات خلال "مهرجان الخليج الثامن للإذاعة والتلفزيون" لعام 2004.
حاصلة على دكتـوراه في علـم الاجتمـاع عام 2001 من "جامعة عين شمس" في مصر، وماجستير في عـلم الاجتماع عام 1998 من الجامعة ذاتها، وبكالوريوس خدمة اجتماعية عام 1988 من "جامعة الملك سعود " في السعودية.
 
وشغلت العديد من المهام في "أمانة منطقة الرياض" وهي: وكيل الأمين للخدمات النسائية، والمشرف على الإدارة العامة للخدمات النسائية، بالإضافة إلى أنها عملت صحفية في "جريدة الرياض" وتولت الإشراف على إعداد صفحة الطفل، وإعداد صفحة البيوت أسرار في الجريدة ذاتها، كما عملت في "جمعية رعاية الأطفال المعوقين".
 
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع تعرٌف على ... ليلى عبدالعزيز الهلالي | مشاهير # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 23/10/2023


اعلانات العرب الآن