شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الثلاثاء 23 ابريل 2024 , الساعة: 9:35 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع تعرٌف على ... عبدالله الهاملي | مشاهير # اخر تحديث اليوم 2024-04-23 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 11/10/2023

اعلانات

تعرٌف على ... عبدالله الهاملي | مشاهير # اخر تحديث اليوم 2024-04-23

آخر تحديث منذ 6 شهر و 15 يوم
1 مشاهدة

عناصر الموضوع

النشأة

السيرة الذاتية

النشأة

الجنسية: إماراتي
بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة

السيرة الذاتية

قبل انضمامه لشركة أبوظبي للموانئ، كان الهاملي على رأس إدارة الخدمات العامة في إحدى الشركات التابعة لشركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك)، وتولّى الأشراف على إدارة وتقييم جميع العقود القائمة والاتفاقيات وتدقيق تقارير الإنجاز ومراجعتها.
 
وتولّى الهاملي حينها عمليات التخطيط والتنسيق وتوفير الخدمات الإدارية بما يتماشى مع احتياجات ومتطلبات الشركة، وحرص على تنمية وتعزيز علاقات الشركة بالهيئات الحكومية الأخرى ذات العلاقة.
اشتملت مسؤوليات الهاملي في موقعه على إدارة أربعة محطات تابعة للشركة تضم أكثر من 600 موظف، في الوقت الذي نشط فيه في عدد من الأدوار الأخرى حيث مثّل نقطة الإتصال المحورية للجنة الوطنية للتوظيف، وكان عضواً في لجنة اختيار كبار موظفي البحرية.
نائب الرئيس لإدارة الموارد البشرية في شركة أبوظبي للموانئ، كما يتولى مسؤوليات منصب النائب التنفيذي للرئيس بالإنابة لإدارة الدعم المؤسسي بشركة أبوظبي للموانئ، المطور الرئيسي للموانئ التجارية والمناطق الصناعية في إمارة أبوظبي.
يحمل عبدالله الهاملي شهادة البكالوريوس في الاقتصاد من جامعة بورتلاند الوطنية بولاية أوريغون – الولايات المتحدة الأمريكية، وهو حاصل على عدد من المؤهلات والشهادات في إدارة الموارد البشرية البشرية الاستراتيجية وشهادة إدارة الموارد البشرية الاستراتيجية المتقدمة.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع تعرٌف على ... عبدالله الهاملي | مشاهير # اخر تحديث اليوم 2024-04-23 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 11/10/2023


اعلانات العرب الآن