شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: السبت 20 ابريل 2024 , الساعة: 10:45 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع تعرٌف على ... خديم عبد الله الدرعي | مشاهير # اخر تحديث اليوم 2024-04-20 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 05/10/2023

اعلانات

تعرٌف على ... خديم عبد الله الدرعي | مشاهير # اخر تحديث اليوم 2024-04-20

آخر تحديث منذ 6 شهر و 17 يوم
1 مشاهدة

عناصر الموضوع

النشأة

السيرة الذاتية

النشأة

الجنسية: إماراتي
بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة

السيرة الذاتية

بدأ حياته المهنية في وزارة الشؤون الخارجية، حيث شغل منصب السكرتير اﻷول في سفارات دولة الإمارات العربية المتحدة في واشنطن دي سي في الولايات المتحدة الأمريكية، وفي بيروت بلبنان، كما شغل خديم منصب وزير مفوض من الدرجة الأولى في وزارة الشؤون الخارجية، إضافة الى منصب نائب مدير عام ديوان سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان نائب رئيس الوزراء ووزير الشؤون الخارجية في ذلك الحين.
لديه أكثر من 20 عاماً من الخبرة في القطاعين العام والخاص، تسلم خلالها عدة مناصب دبلوماسية عليا في دولة الإمارات، إضافة الى إدارة المكاتب العامة والخاصة لأعضاء من حكومة دولة الإمارات والعائلة المالكة.
وهو حاصل على بكالوريوس في تنمية الموارد البشرية من الجامعة الأميركية في واشنطن دي سي، وشهادة الماجستير في العلاقات الدولية من الجامعة الأمريكية في بيروت بلبنان، إضافة إلى حضور عدة برامج في الإدارة التنفيذية في جامعات راقية مثل كلية هارفارد لإدارة الأعمال في ولاية بوسطن، الولايات المتحدة الأميركية.
وبصفته العضو المنتدب للعين القابضة، يتولى خديم مسؤولية الاشراف العام على وضع وتنفيذ جميع الأعمال والأنشطة الاستراتيجية والتشغيلية، كما يرأس خديم لجنة الإدارة التنفيذية المسؤولة عن جميع الأعمال والأنشطة اليومية في شركات المجموعة.
والدرعي عضو في مجالس إدارة عدد من الشركات العامة والخاصة منها الشركة الوطنية للاستثمار، والخليج الأول للخدمات المالية، وفيجن للخدمات الاستثمارية (عمان)، وهيئة الهلال الأحمر الاماراتي.
وبعد ذلك انتقل الدرعي من وزارة الشؤون الخارجية ليتسلم مهام منصب الرئيس التنفيذي في المكتب الخاص لسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، حيث تولى المسؤولية عن جميع أعماله وأنشطته الخاصة والتجارية.
العضو المنتدب في "العين القابضة"، ونائب رئيس مجلس الادارة في شركة "الظاهرة القابضة"، الإمارات العربية المتحدة.
الدرعي هو عضو مجلس الإدارة في كل من جامعة أبوظبي، ومستشفى الإمارات الدولي الإنساني المتنقل، والظاهرة الزراعية (مصر)، وشركة "نافيجيتر" للاستثمار (مصر)، وشركة "ايه سي اكس باسيفيك نورثويست" (أميركا)، والظاهرة فاجافي (اسبانيا). كما يتولى منصب نائب رئيس مجلس الادارة في شركة "أجيليتي لوجستكس" وشركة "صوميد" في المغرب.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع تعرٌف على ... خديم عبد الله الدرعي | مشاهير # اخر تحديث اليوم 2024-04-20 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 05/10/2023


اعلانات العرب الآن