شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الخميس 28 مارس 2024 , الساعة: 5:43 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع تعرٌف على ... فهد عبدالله الزهراني | مشاهير # اخر تحديث اليوم 2024-03-28 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 07/10/2023

اعلانات

تعرٌف على ... فهد عبدالله الزهراني | مشاهير # اخر تحديث اليوم 2024-03-28

آخر تحديث منذ 5 شهر و 23 يوم
1 مشاهدة

عناصر الموضوع

النشأة

السيرة الذاتية

النشأة

الجنسية: سعودي
بلد الإقامة: السعودية

السيرة الذاتية

كما شغل منصب مستشار لكل من شركة "fortune intellect"، و"مؤسسة ثروة العقل في مجال التفكير ومهاراته"، ومدير مركز "MOHOB" لرعاية الموهوبين، وعضو مجلس إدارة "الجمعية الخيرية للخدمات الاجتماعية"، ورئيس "منتدى واعي الاجتماعي" في المدينة المنورة، ومدير إدارة التدريب والتطوير في "المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالمدينة المنورة".
 
ويشغل عضوية كلاً من "الجمعية العلمية السعودية للموهبة والإبداع"، و"المجلس الوطني لتنمية مهارات التفكير"، ولجنة خبراء التفكير في شركة "fortune intellect"، و"فريق أصدقاء نزاهة بالمدينة المنورة".
كما أنه مشرف تربوي في "مركز التميز بالمدينة المنورة"، ومحكم معتمد في "جوائز التميز"، ومستشار إداري في تطوير الذات وإدارة الأفراد والمنظمات، ومستشار في الإدارة والتخطيط الاستراتيجي، ومدرب معتمد في كل من التفكير الإبداعي، والمهارات الحياتية، والتنمية البشرية وتطوير الذات، وبرنامج الكورت لتنمية مهارات التفكير، وممارس معتمد في الكوتشينج.
عضو مجلس إدارة "الجمعية التعاونية للتدريب والدراسات الاستشارية"، المملكة العربية السعودية.
وتقلد منصب عضو مجلس إدارة "لجنة الخدمة الاجتماعية المحلية" في محافظة خيبر، ونائب مدير مكتب "الندوة العالمية للشباب الإسلامي"، ومشرف إعلامي في المكتب ذاته، ومشرف المنتدى الأدبي في "إدارة التعليم بمحافظة العلا"، ومنسق برامج في مركز التدريب الطلابي في "الإدارة العامـة للتربية والتعليم بمـنطقة المدينة المنورة"، وعضو اللجنة العلمية في "مركز صنعة لمهارات التدريب".
وهو رئيس لجنة دعم المدربين، ورئيس ديوانية المدربين في الجمعية ذاتها، ورئيس فريق التدريب الموسمي في "وزارة الحج والعمرة"، وعضو مجلس إدارة "لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمدينة المنورة"، والمؤسس والمشرف على كل من "مجموعة موهوب"، و"مجموعة نادي المدربين"، ومؤسس مركز "MOHOB" لرعاية الموهوبين.
شغل عدة مناصب في "الجمعية التعاونية للتدريب والدراسات الاستشارية"، منها: عضو مجلس الإدارة، ورئيس فريق المكاسب السريعة، ورئيس لجنة دعم المدربين، وأمين المال.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع تعرٌف على ... فهد عبدالله الزهراني | مشاهير # اخر تحديث اليوم 2024-03-28 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 07/10/2023


اعلاناتتجربة فوتر 1