شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 29 مارس 2024 , الساعة: 8:34 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع تعرٌف على ... بندر بن فهد آل فهيد | مشاهير # اخر تحديث اليوم 2024-03-29 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 03/10/2023

اعلانات

تعرٌف على ... بندر بن فهد آل فهيد | مشاهير # اخر تحديث اليوم 2024-03-29

آخر تحديث منذ 5 شهر و 28 يوم
1 مشاهدة

عناصر الموضوع

النشأة

السيرة الذاتية

النشأة

الجنسية: سعودي
بلد الإقامة: السعودية
تاريخ الميلاد:

1 يوليو (تموز)
19641964
-0يوليو (تموز)-01



العمر: 57 سنة

السيرة الذاتية

ترأس اللجنة الوطنية للحج والعمرة والسياحة للدورتين الرابعة والخامسة، وشغل عضوية مجلس أمناء "الجامعة الأميركية للثقافة والتعليم" في بيروت.
كما أنه المشرف العام على إصدار بطاقة السائح العربي، وبطاقات ائتمان للسائح العربي، وعضو مؤسس في "مركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة"، وعضو كل من "اتحاد الفروسية السوداني"، و"اتحاد المقاولون العرب"، و"جمعية الأطفال المعاقين".
نال العديد من الأوسمة منها "وسام الاستحقاق والتميز" من رئيس دولة فلسطين، و"وسام النيلين" من رئيس جمهورية السودان، و"وسام الاتحاد العربي للعمل التطوعي"، إضافةً إلى الوشاح الأرجواني ووسام الاستحقاق للقيادة الحكيمة للعام 2014 من "أكاديمية تتويج لجوائز التميز" على المستوى العربي، و"جائزة السياحة الدولية – الدفة الذهبية" عام 2008 على مستوى العالم، و"الميدالية الذهبية" من الجمهورية اليمنية، بالإضافة لمنحه دكتوراه فخرية من "الجامعة الأميركية للتكنولوجيا"في بيروت لجهوده في دعم السياحة العربية.
شغل عضوية المجلس الاستشاري الأعلى لـ"الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني" في بداية تأسيسها، وعضوية المشروع الوطني لتنمية الموارد البشرية السياحية في الهيئة ذاتها.
رئيس "المنظمة العربية للسياحة" التابعة لـ"المجلس الوزاري العربي للسياحة"، المملكة العربية السعودية.
شارك وأشرف على أكثر من 100 مؤتمر وملتقى وورشة عمل تهتم بتنمية وتطوير القطاع السياحي على المستوى الإقليمي والعالمي، كما أشرف على أكثر من 400 فعالية ومهرجان سياحي بين عواصم الدول العربية.
حاصل على دكتوراه في فلسفة الجودة الشاملة من "الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري".
وهو رئيس المجلس الاستشاري المشترك ما بين المنظمة و"بنك البحرين والكويت"، ورئيس مجلس إدارة "الأكاديمية العربية للسياحة"، والمشرف العام على رؤية واستراتيجية السياحة العربي في "المنظمة العربية للسياحة"، والمشرف العام على التعاون العربي في مجال السياحة الدولية بتكليف من "المجلس الوزاري العربي للسياحة" في "جامعة الدول العربية"، والمشرف العام على برنامج اختيار عواصم السياحة العربية، والمشرف العام على "الملتقى العربي للاستثمار السياحي"، و"ملتقى الأمن السياحي".
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع تعرٌف على ... بندر بن فهد آل فهيد | مشاهير # اخر تحديث اليوم 2024-03-29 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 03/10/2023


اعلاناتتجربة فوتر 1