شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الثلاثاء 16 ابريل 2024 , الساعة: 7:11 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع تعرٌف على ... عمر حسين الفردان | مشاهير # اخر تحديث اليوم 2024-04-16 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 26/09/2023

اعلانات

تعرٌف على ... عمر حسين الفردان | مشاهير # اخر تحديث اليوم 2024-04-16

آخر تحديث منذ 6 شهر و 23 يوم
1 مشاهدة

عناصر الموضوع

النشأة

السيرة الذاتية

النشأة

الجنسية: قطري
بلد الإقامة: قطر

السيرة الذاتية

حاصل على ماجستير في العلوم المالية من "جامعة وبيستر" في سويسرا، وبكالوريوس في إدارة الأعمال من ذات الجامعة.
عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ"مجموعة الفردان"، دولة قطر.
يشغل عضوية مجلس أمناء "الجامعة الأميركية في بيروت"، وعضوية مجلس إدارة كل من "شركة الفردان للمجوهرات"، و"شركة الفردان للاستثمار"، و"شركة الفردان للخدمات البحرية"، و"جمعية الهلال الأحمر القطري"، وعضوية مجلس محافظي "شركة سدرة الطبية" في قطر، وعضوية المجلس الاستشاري في "هيئة مركز قطر للمال".
 
كما أنه رئيس مجلس إدارة "بنك ألترناتيف" في تركيا، ونائب رئيس مجلس إدارة "البنك العربي المتحد" في الإمارات،  وعضو منتدب في "البنك التجاري قطر" منذ 2002، و"شركة مرسى بورتو أرابيا".
وهو رئيس تنفيذي لعدة شركات تابعة للمجموعة ذاتها وتشمل: من "فنادق ومنتجعات الفردان"، و"الفردان للضيافة"، و"شركة فردان العقارية" و"شركة عمليات السيارات والمركبات" في كل من قطر وعمان.
كان عضواً منتدباً في "الشركة المتحدة للتنمية"، ورئيساً لمجلس إدارة "البنك الوطني العماني"، والشركة القطرية لتبريد المناطق "قطر كول".
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع تعرٌف على ... عمر حسين الفردان | مشاهير # اخر تحديث اليوم 2024-04-16 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 26/09/2023


اعلانات العرب الآن