شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الثلاثاء 19 مارس 2024 , الساعة: 9:47 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع خروج الدم والودي بعد العادة السرية وعلاقة ذلك باحتقان البروستاتا # اخر تحديث اليوم 2024-03-19 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 17/03/2024

اعلانات

خروج الدم والودي بعد العادة السرية وعلاقة ذلك باحتقان البروستاتا # اخر تحديث اليوم 2024-03-19

آخر تحديث منذ 2 يوم و 4 ساعة
4 مشاهدة

السؤال :







السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,

أنا للأسف أمارس العادة المشئومة -وهي الاستمناء-, فبعد إن كدت أن أتخلص منها نهائياً -حيث إنني لم أعد أمارسها يومياً بل أسبوعيا مرة واحدة فقط- للأسف رجعت لممارستها بكثرة, حيث إنني في الأسبوع الأخير قبل 5 أيام من إصابتي هذه مارستها 4 مرات بينهن يوم أو يومان، ثم بعدها بيوم لم أمارس, وبعد أن مارستها في اليوم الخامس ذهبت للحمام للغسل والتطهر حيث إنني ملتزم بديني -إلا إن هذه مشكلتي الوحيدة- رأيت نقطتين من الدم خرجتا مني على السروال الداخلي,. صدمت خصوصاً أني شعرت بألم في الجهة المتقدمة السفلى من داخل القضيب (تحت الحشفة من الأسفل) عند وقت الاستمناء هذا اليوم.

علما أنني أمارس الاستمناء -غالباً- بدون خلع الملابس، -من خلال تدليك القضيب، وأنا بكامل ثيابي.

وعند التبول -أكرمكم الله- لاحظت خروج البول مع لزوجة، وأيضاً أظن أنني رأيت دماً يخرج, وكذلك بعد خروجي ولبسي للملابس رأيت بضع نقاط تخرج في الغالب، أعتقد أنها ودي لأنه كان شفافاً وغير لزج, وبعد أداء الصلاة ذهبت للحمام -أكرمكم الله- وعندما تبولت لم يحدث شيء، لكن بعد خروج البراز خرج بول، وبعده السائل اللزج (ليس له رائحة, وهو شفاف ولزج، وأعتقد أنه المذي)، ولم يخرج دم، وهذا ما جعلني أطمئن.

للعلم أني أعاني مسبقاً من أعراض احتقان البروستاتا مثل كثرة التبول, وغيرها, تظهر فقط عند ممارسة العادة، وزادت الآن رغبتي في التبول -أكرمكم الله-.

وأيضاً في المدة السابقة (قبل أسبوعين) كنت أتناول دواء (buscopan 10 mg) مرتين في اليوم, وأيضاً كنت أتناول (zantag).

وفي اليوم التالي: لاحظت عدم خروج المذي أو الودي, وعندي كل شيء طبيعي ما عدا الرغبة بالتبول فهي زائدة، وكذلك لدي البول لونه أصفر غامق -أعتقد أنه بسبب قلة شرب السوائل في الأيام الأخيرة-.

للعام أني قبل شهرين عملت تحليل للبول (كان لدي رغبة بكثرة التبول أيضاً كما ذكرت سابقاً في الأعلى), وقال الدكتور: إن الأمور لدي سليمة، للمشاهدة: http://img683.imageshack.us/img683/6497/001yqj.jpg
وأيضاً بعدها عملت تحليل مع وجود خانة إضافية كتبت فيها النتائج، وأيضاً قال الطبيب: لدي كل شيء سليم, لكن للأسف ورقة النتائج ليست لدي.

طبعاً هذه التحاليل قبل هذه الحادثة؛ لأن التحاليل هذه قبل شهرين, ولكن الذي يقلقني هو ما حصل لي البارحة, خصوصاً خروج الدم, مع أنه قليل حيث كان أقل من نقطتين, إلا أني أشك أنه خرج أيضا عند التبول أمس فقط، وأنا قلق جداً، أفيدوني -جزاكم الله خيرا-.

وهل من الضروري الذهاب للطبيب؟ خصوصاً أنني لا أريد أن يعلم أهلي بالأمر, وقلقي الأكبر بسبب الدم, مع أنه خرج مرة واحدة فقط.

وشكراً.

وأيضاً لا تبخلوا علينا بدعائكم للتخلص من هذه العادة المشئومة، وأن يشفيني الله.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.














الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ علي حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

كل ما ذكرته من أعراض, وخاصة ما يتعلق بخروج دم مع المني هو أمر بسيط -بإذن الله-، ولا مشكلة فيه, خاصة مع سنك الصغيرة, فالسبب هو الاحتقان الشديد في البروستاتا نتيجة الإفراط في العادة السرية، والتعرض المستمر للمثيرات الجنسية دون إشباع جنسي كامل، والذي يحدث فقط مع الجماع المنتظم في الزواج.

لذا عليك بترك العادة السرية, مع البعد عن المثيرات الجنسية, والحرص على التزام غض البصر, والحرص على الرياضة المنتظمة, مع تجنب الجلوس لفترات مطولة.

مع العلاج الآتي:
- prostanorm cap مرة واحدة يومياً لمدة أسبوعين.
- prostalin supp مرتين يومياً لمدة أسبوع.

وبإذن الله تختفي مثل تلك الأعراض، وللعلم فالمادة التي تنزل بعد البول أو البراز هي الودي، وهي أيضاً نتيجة الاحتقان الشديد في البروستاتا.

ولكن في حال تكرار نزول الدم مرة أخرى بالرغم من اتباع التعليمات السابقة عندها قد يكون هناك التهاب في البروستاتا, والذي يستلزم عمل تحليل لسائل البروستاتا, وتناول العلاج حسب النتيجة.

ومرحبا بك للتواصل معنا لتوضيح أي تساؤلات.

والله الموفق.






شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع خروج الدم والودي بعد العادة السرية وعلاقة ذلك باحتقان البروستاتا # اخر تحديث اليوم 2024-03-19 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 17/03/2024


اعلاناتتجربة فوتر 1