شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الاربعاء 24 ابريل 2024 , الساعة: 6:47 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع تعرٌف على ... كمال شداد | مشاهير # اخر تحديث اليوم 2024-04-24 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 03/10/2023

اعلانات

تعرٌف على ... كمال شداد | مشاهير # اخر تحديث اليوم 2024-04-24

آخر تحديث منذ 6 شهر و 24 يوم
1 مشاهدة

عناصر الموضوع

النشأة

السيرة الذاتية

النشأة

الجنسية: سوداني
بلد الإقامة: السودان

السيرة الذاتية

رئيس "الاتحاد السوداني لكرة القدم" منذ أكتوبر (تشرين الأول) 2017، جمهورية السودان.
وهو أستاذ في الفلسفة في "جامعة الخرطوم"، ومحاضر في "الاتحاد الدولي لكرة القدم" والاتحاد الأفريقي لكرة القدم".
عمل مدرباً لعدة أندية سودانية، وشغل منصب المدير الفني والإداري للفريق القومي السوداني بين 1964 و1967، وسكرتير ورئيس لجنة التدريب المركزية في "اتحاد كرة القدم السوداني بين 1962 و196، ورئيساً للاتحاد عدة مرات.
كما كان عضواً في لجنة كرة القدم في أولمبياد لندن عام 2012، وعضواً في المكتب التنفيذي لاتحاد اللجان الأولمبية الأفريقية، وممثلاً للجان الأولمبية في المنطقة الخامسة والتي تضم السودان، مصر، أثيوبيا، كينيا، يوغندا، الصومال وتنزانيا، واختير عضواً بمحكمة التحكيم الرياضية الدولية في سويسرا عام 2002.
عمل كذلك كصحفي رياضي في عدة صحف منها "جريدة الزمان" و"جريدة الأيام"، وترأس القسم الرياضي في كل من "صحيفة الصحافة" و"الأيام" و"الرأي العام"، وأصدر جريدة يومية متخصصة في الرياضة باسم "المتفرج".
حاصل على دكتوراه من "جامعة لندن" في المملكة المتحدة، وماجستير في الفلسفة من "جامعة الخرطوم" في السودان، وبكالوريوس في الفلسفة من الجامعة ذاتها.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع تعرٌف على ... كمال شداد | مشاهير # اخر تحديث اليوم 2024-04-24 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 03/10/2023


اعلانات العرب الآن