شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الثلاثاء 16 ابريل 2024 , الساعة: 6:57 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع تعرٌف على ... سعيد غانم السويدي | مشاهير # اخر تحديث اليوم 2024-04-16 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 09/10/2023

اعلانات

تعرٌف على ... سعيد غانم السويدي | مشاهير # اخر تحديث اليوم 2024-04-16

آخر تحديث منذ 6 شهر و 10 يوم
1 مشاهدة

عناصر الموضوع

النشأة

السيرة الذاتية

النشأة

الجنسية: إماراتي
بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة

السيرة الذاتية

رائد أعمال إماراتي.
شغل منصب رئيس مجلس إدارة "شركة مدائن العقارية"، وكان عضواً في "المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة".
كما أنه المؤسس والرئيس التنفيذي لـ"شركة صندوق الابتكارات" منذ يناير (كانون الثاني) 1999، و"شركة إس إس القابضة"، والمؤسس والمدير التنفيذي لكل من "شركة الغانم للاستثمار والتطوير"، و"شركة الغانم للعقارات"، و"شركة الغانم لمقاولات البناء"، و"شركة أفكار للاستشارات الهندسية"، و"شركة أسس للتجارة العامة"، والمؤسس والشريك لـ"شركة سوا انتريورز"، والمدير العام لـ"مركز منار السبيل لتحفيظ القرآن الكريم بالشارقة".
يشغل عضوية مجلس إدارة "جمعية الشارقة الخيرية" منذ 14 يوليو (تموز) 2020، و"صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي"، وعضوية مجلس أمناء "جائزة الشارقة للتميّز"، وعضوية المجلس الاستشاري لكلية إدارة الأعمال في "جامعة الشارقة"، ويترأس اللجنة العقارية في "غرفة تجارة وصناعة الشارقة".
حاصل على دبلوم عالي في علوم الحاسب الآلي عام 2008 من "كليات التقنية العليا" في الإمارات، ودبلوم عالي في الأعمال الدولية والتجارة عام 1999 من "جامعة دبي".
وهو استشاري متخصص في تطوير وإدارة الأعمال التجارية وتحويلها من التجارة التقليدية إلى التجارة الإلكترونية، بالإضافة إلى التجارة المتخصصة في العديد من القطاعات خاصةً في قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع تعرٌف على ... سعيد غانم السويدي | مشاهير # اخر تحديث اليوم 2024-04-16 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 09/10/2023


اعلانات العرب الآن