شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

اليوم الإثنين 13 مايو 2024 - 5:21 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة

دليل المشاهير

تعرٌف على … سعد عمر سعد البيز | مشاهير # أخر تحديث اليوم 2024/05/12


النشأة

الجنسية: سعودي
بلد الإقامة: السعودية
تاريخ الميلاد:

6 مارس (آذار) 19541954-0مارس (آذار)-06

العمر: 67 سنة

السيرة الذاتية

تقلد العديد من المناصب في “القوات الجوية الملكية السعودية” بين 1973 و2005، منها: مدير إدارة برامج القوات الجوية، ومدير إدارة تدريب الأطقم الجوية، وقائد جناح طيران، وقائد سرب مقاتل، وطيار حربي مقاتل.
كما أنه عضو  وأمين سر مجلس إدارة شركة اتحاد عذيب للاتصالات “جو” منذ 2009، وعضو مجلس إدارة “شركة إثراء كابيتال”، ومدير في مجلس المديرين في كل من “شركة اتحاد شمس”، و”شركة نسما وشركاهم للمقاولات” منذ 2009، و”شركة إثراء كابيتال”، و”شركة عذيب انترجراف السعودية”، و”شركة عذيب للتموين الغذائي”، و”شركة عذيب نت سول السعودية”، و”شركة بان نسما”، و”شركة إثراء للخدمات الطبية المحدودة”، و”شركة إثراء للاستثمار والتطوير العقاري”، و”شركة إثراء للاتصالات والمراكز الرياضية”.
يشغل منصب مدير في مجلس المديرين في العديد من الشركات الأخرى، وتشمل: “شركة بذار الأعمال المحدودة”، و”شركة بذار العقارية للعقارات المحدودة”، و”شركة رواد الاتحاد المحدودة”، و”شركة القيادة المتقدمة المحدودة”، و”شركة المنشآت المتكاملة للمقاولات”، و”شركة تطوير المركبات المحدودة”، و”شرمة تقنية الرياضة السعودية التجارية”، و”شركة دعم الجواد العربي المحدودة”.
حاصل على بكالوريوس في علوم الطيران عام 1976 من “جامعة الملك فيصل” في السعودية.
الرئيس التنفيذي لـ”شركة عذيب القابضة”، المملكة العربية السعودية.
وهو مؤسس “شركة السيطرة والتحكم للتجهيزات العسكرية” في السعودية، ورئيس مجلس المديرين في “شركة المركز السعودي للكلى المحدودة”، والأمين العام  لـ”مؤسسة عبدالعزيز بن أحمد بن عبدالعزيز الإنسانية”، ومدير تنفيذي في “شركة مورا بستان”.
تبوأ منصب نائب المدير العام لـ”شركة عذيب القابضة” بين 2005 و2006، ومدير الشؤون الإدارية والموارد البشرية في ذات الشركة، ونائب الرئيس للإدارة والموارد البشرية في “شركة بذار التجارية”، ونائب المدير العام لتطوير الأعمال والمشاريع في “شركة عذيب التجارية”.

 
التعليقات

شاركنا رأيك



أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع تعرٌف على … سعد عمر سعد البيز | مشاهير ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 05/05/2024


اعلانات العرب الآن