شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الخميس 25 ابريل 2024 , الساعة: 2:06 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع هل حبس المني يضر؟ وما الفرق بين المني والمذي؟ # اخر تحديث اليوم 2024-04-25 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 17/11/2023

اعلانات

هل حبس المني يضر؟ وما الفرق بين المني والمذي؟ # اخر تحديث اليوم 2024-04-25

آخر تحديث منذ 5 شهر و 9 يوم
1 مشاهدة

السؤال :







السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,

أنا ممن ترك العادة السرية، فقد كنت في الماضي ممن يمارس العادة السرية، ولكني أتذكر أني فعلت العادة السرية، ووصلت لمرحلة القذف, وأمسكت -أي حبسته- ولكن نزل شيء بسيط من المني, متطاير بقوة، كقطرات, والكمية الكبيرة منعت – حبست-, علما أني حبسته كما أحبس البول، هل طريقة الحبس خاطئة؛ فلذلك خرج ذاك الشيء البسيط، والكمية الكبيرة لم تخرج؟
وهل هذه الكمية البسيطة تكون واضحة -أي يمكن مشاهدتها- أو لا تكون واضحة؟ وهل هذا الشيء البسيط الذي خرج هو مني أو مذي أو ودي؟

علما أني أعرف أنه عندما يصل المرء إلى مرحلة النشوة الجنسية لا يستطيع أن يحبسه ويقذفه كاملا، وإذا كان الخارج منيا هل يوجد له دواء في الصيدليات؟ لأن هذا الشيء البسيط يسبب القلق والخوف لي عند الصلاة.

وشكرا.














الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ حمزة حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

ليس من المفضل حبس المني بالطريقة التي ذكرتها، بل عليك بالابتعاد عن تلك الممارسات من البداية، وعدم الانخراط في الممارسة حتى تلك المرحلة، ولكن في حال حتمية القذف فمن الأفضل تركه يخرج بصورة طبيعية دون حبسه، ولكن حدوث ذلك مرة أو مرات قليلة لا مشكلة فيه، ولا يسبب مشكلة, ولا داعي للقلق من هذا الأمر.

أما لمعرفة طبيعية السائل الذي خرج فهذا أمر تعرفه أنت؛ حيث إنك من شاهدت ما خرج، فإن كان سائلا شفافا فقط في بداية الإثارة فهذا مذي، أما إن كان سائلا كثيفا -خاصة مع النشوة الجنسية العالية- واقتراب القذف فهذا مني، وقد يخرج جزء, ويتبقى الآخر في حال حبس المني، والودي أمر آخر يخرج بعد البول والبراز نتيجة احتقان البروستاتا.

لا أعلم ما الحاجة للدواء من الصيدلية للمني الخارج؟! فهذا طلب غير مفهوم، ولكن إن كنت تقصد المذي فلا حاجة لأي علاج له؛ لأنه أمر طبيعي، ولا مشكلة فيه، وكذلك لا حاجة للاغتسال منه, فقط عليك بغسل العضو وكيس الصفن بشكل كامل مع النضح على الثوب الداخلي، والوضوء من أجل الصلاة.

والله الموفق.






شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع هل حبس المني يضر؟ وما الفرق بين المني والمذي؟ # اخر تحديث اليوم 2024-04-25 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 17/11/2023


اعلانات العرب الآن