شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 29 مارس 2024 , الساعة: 8:03 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع تعرٌف على ... سعيد محمد الطاير | مشاهير # اخر تحديث اليوم 2024-03-29 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 20/10/2023

اعلانات

تعرٌف على ... سعيد محمد الطاير | مشاهير # اخر تحديث اليوم 2024-03-29

آخر تحديث منذ 5 شهر و 11 يوم
1 مشاهدة

عناصر الموضوع

النشأة

السيرة الذاتية

النشأة

الجنسية: إماراتي
بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة

السيرة الذاتية

مدير في شركة فوروورد فينتشرز 1 القابضة المحدودة "Forward Ventures 1 Holding Ltd"، وشركة فوروورد للاستثمارات "Forward Investments Limited"، وشركة دراجون أويل القابضة "Dragon Oil (Holdings) Limited"، وبنك دي اف جي للاستثمار "DGF Investment Bank Limited"، وشركة فوروورد فينتشرز إس بي في "Forward Ventures SPV Limited"، في مركز دبي المالي العالمي "DIFC" بدولة الإمارات العربية المتحدة.
شارك في تأسيس مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور"، كما تم تعيينه سفيراً للنوايا الحسنة لـ"برنامج الأمم المتحدة المتحدة الإنمائي" في الإمارات عام 2016.
وهو رئيس مجلس إدارة "مكتب مدينة دبي الذكية"، ورئيس مجلس أمناء مؤسسة "سقيا الإمارات"، ورئيس "المنظمة العالمية للاقتصاد الأخضر"، ورئيس "لجنة دبي للطاقة النووية" منذ أبريل (نيسان) 2016، ونائب رئيس مجلس إدارة كل من "المجلس الأعلى للطاقة" في دبي، و"شركة الإمارات العالمية للألمنيوم"، وشركة بترول الإمارات الوطنية "اينوك "، و"دراجون أويل"، كما أنه عضو في "المجلس التنفيذي لإمارة دبي"، وعضو في "مجلس الشؤون الاستراتيجية لإمارة دبي"، وعضو "مجلس دبي"، ومفوض عام عن مسار الصحة والمعرفة في دبي منذ 2020.
نال العديد من الجوائز، منها جائزة "رجل الطاقة في الشرق الأوسط" في "القمة العالمية للاقتصاد الأخضر" عام 2015 من قبل "برنامج الأمم المتحدة الإنمائي"، كما نال لقب "لورد ماترهورن" من قبل "مجلس الأعمال السويسري في دبي والإمارات الشمالية"، بالإضافة إلى حصوله على دكتوراه فخرية من "جامعة أميتي" في دبي.
لديه خبرة تمتد إلى 34 عاماً في مجال الاتصالات، والطاقة، والمياه، والبنية التحتية، والنفط والغاز، والصناعة.

العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لـ"هيئة كهرباء ومياه دبي" منذ عام 1992، الإمارات العربية المتحدة.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع تعرٌف على ... سعيد محمد الطاير | مشاهير # اخر تحديث اليوم 2024-03-29 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 20/10/2023


اعلاناتتجربة فوتر 1