شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 29 مارس 2024 , الساعة: 5:24 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع عند تقبيل من عقدت عليها أشعر بآلام في القضيب والخصية ... ما السبب؟ # اخر تحديث اليوم 2024-03-29 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 27/09/2023

اعلانات

عند تقبيل من عقدت عليها أشعر بآلام في القضيب والخصية ... ما السبب؟ # اخر تحديث اليوم 2024-03-29

آخر تحديث منذ 6 شهر و 3 يوم
1 مشاهدة

السؤال :







السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,
جزاكم الله خيرا على مجهودكم الرائع.

أحب الاستفسار عن شيء يحدث لي:
عندي انتصاب صباحي, وغيره؛ مما يدل على الصحة الجسدية الجنسية, ولكني عاقد على فتاة -فأنا متزوج بدون بناء- وأرى أني معها, ومع تقبيلها, وغيره لا يحدث لي انتصاب كما أتخيل, وأشعر أحيانا بوجع في القضيب أثناء الانتصاب, لا أعلم هل هذا بسبب عدم وجود الإثارة الكافية؟
وهل وجود هذا الوجع أحيانا في العضو, وأحيانا الخصيتين دليل على شيء أم لا؟
هذا الشعور يجعلني أخاف أحيانا من الزواج.

جزاكم الله خيرا, وأحسن إليكم.















الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ عبد الله حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

في البداية ومع وجود انتصاب صباحي قوي -بفضل الله- فهذا يعني أنك سليم من الناحية العضوية الجنسية, وبإذن الله لا توجد مشكلة في هذه النقطة, ولكن عن سؤالك: فهذا أمر وارد؛ نتيجة قلة الإثارة, أو عدم كفاية الإثارة الجنسية للحصول على انتصاب, حيث إن الوضع في العقد غير الزواج حيث تكون براحتك, ودون قلق أو توتر, ويحدث من التطورات في المداعبات ما يزيد الإثارة الجنسية بصورة كبيرة, وبالتالي يزداد الانتصاب قوة, فبالتالي لا تقلق من هذا الأمر.

وعن الألم ففي الغالب يكون نتيجة احتقان في منطقة القضيب, والخصية, والبروستاتا مما يسبب هذا الألم, وهذا الاحتقان نتيجة التعرض لمثيرات جنسية مستمرة دون إشباع جنسي, فالإشباع الجنسي يحدث مع الجماع, لذا لا تقلق من هذا حيث يتحسن -بإذن الله- مع الزواج, وانتظام الجماع.

ومرحبا بك للتواصل معنا لتوضيح أي تساؤلات.

والله الموفق.







شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع عند تقبيل من عقدت عليها أشعر بآلام في القضيب والخصية ... ما السبب؟ # اخر تحديث اليوم 2024-03-29 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 27/09/2023


اعلاناتتجربة فوتر 1