شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الاربعاء 8 مايو 2024 , الساعة: 3:24 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع تعرٌف على ... أبوبكر صديق الخوري | مشاهير # اخر تحديث اليوم 2024-05-08 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 15/11/2023

اعلانات

تعرٌف على ... أبوبكر صديق الخوري | مشاهير # اخر تحديث اليوم 2024-05-08

آخر تحديث منذ 5 شهر و 24 يوم
1 مشاهدة

عناصر الموضوع

النشأة

السيرة الذاتية

النشأة

الجنسية: إماراتي
بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة

السيرة الذاتية

شغل عضوية مجلس إدارة "شركة شعاع كابيتال" بين 15 يناير (كانون الثاني) 2020 و2 فبراير (شباط) 2021، ومنصب رئيس مجلس إدارة كل من "شركة المستثمر الوطني" بين 2018 و2019، و"شركة خدمة"، و"شركة مطارات أبوظبي"، و"شركة الدار العقارية"، كما كان نائباً أولاً لرئيس مجلس إدارة الشركة ذاتها، وعضواً منتدباً في "شركة صروح العقارية"، ومديراً مساعداً في جهاز أبوظبي للاستثمار "أديا".
وهو رئيس مجلس إدارة "شركة إيريديوم للخدمات والاستشارات اللوجستية"، وعضو مجلس إدارة "شركة موانئ أبوظبي"، كما أنه محلل مالي قانوني معتمد، وعضو في جمعية الإدارة والبحوث المالية "AIMR".
تولى منصب نائب رئيس مجلس إدارة كل من "شركة الواحة كابيتال"، وعضو في مجالس إدارة كل من "شركة ماركة"، و"سوق أبوظبي للأوراق المالية"، و"غرفة أبوظبي للتجارة والصناعة"، و"صندوق خليفة لتطوير المشاريع"، و"صندوق معاشات ومكافآت التقاعد" لإمارة أبوظبي، و"ميناء خليفة".
الرئيس التنفيذي لـ"أبوظبي كابيتال جروب"، الإمارات العربية المتحدة.
حاصل على بكالوريوس في العلوم المالية من "كلية لينفيلد" في الولايات المتحدة.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع تعرٌف على ... أبوبكر صديق الخوري | مشاهير # اخر تحديث اليوم 2024-05-08 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 15/11/2023


اعلانات العرب الآن