شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 29 مارس 2024 , الساعة: 12:59 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع [ رواد الاعمال ] مشروع محل حدايد وبويات جملة وربح ممتاز | عالم البزنس # اخر تحديث اليوم 2024-03-29 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 22/10/2023

اعلانات

[ رواد الاعمال ] مشروع محل حدايد وبويات جملة وربح ممتاز | عالم البزنس # اخر تحديث اليوم 2024-03-29

آخر تحديث منذ 5 شهر و 8 يوم
1 مشاهدة

العمالة اللازمة للمشروع:


يمكنك العمل بنفسك في المحل وتكون مهامك هي عقد الصفقات مع العملاء ومتابعة اوامر التوريد مع التجار الذين تتعامل معهم ومتابعة الحسابات وغيرهم من الامور كما يمكنك توظيف مساعد لك في هذة الاعمال، وبالاضافة الى ذلك ستحتاج الى شخصين ليقوما بالعمل في المخزن ومهاهم هي تنزيل البضائع الواردة ورصها في اماكنها في المخزن وتحميل الكميات التى يتم بيعها للعملاء على سيارتهم.

شراء حدايد وبويات بالجملة:


قبل بداية المشروع يجب ان تقوم بعمل دراسة للسوق لتعرف حجم الطلب على المنتجات ومن هم اهم التجار المتواجدين في السوق وما هي اسعارهم وما هي اهم المنتجات التى يتاجرون بها، وبناء على النتائج يمكنك اتخاذ قرارك بالعمل في هذا المجال او البحث عن مجال اخر للعمل بة، وان كان القرار هو التنفيذ والعمل فيمكنك البحث في الانترنت وفي ادلة التجار والموردين والمصانع وغيرهم من المصادر عن افضل مصادر التوريد وبعد الانتهاء من اعداد قائمة بالاسماء والعناوين يمكنك عمل زيارات لهم لمعاينة المنتجات التى يعرضونها ومعرفة اسعارهم التى يبيعون بها وطرق السداد التى يتبعونها وغيرهم من التفاصيل وبعد الانتهاء من الزيارات يمكنك عمل مقارنة واختيار الذي تراة مناسباً لك.

طرق التسويق وجذب العملاء:


– يمكنك عمل حملات اعلانية على الانترنت وعن طريقها يمكن ان تصل الى الكثيرين من اصحاب المحلات.
– يمكنك توظيف مندوب تسويق او اكثر ليقوموا بزيارة المحلات وعرض الكتالوجات عليهم والاسعار والمزايا التى تميزك عن غيرك من التجار.
– يمكنك عمل اعلانات صغيرة في المجلات الاعلانية المحلية ذات الانتشار الواسع.
– يمكنك البحث في الانترنت وغيرة من المصادر عن عناوين ومواقع محلات الحدايد والبويات وتكليف المندوبين بعمل زيارت لهم وعرض الكتالوجات عليهم والمزايا التى تميزك عن غيرك من الموردين والتجار وبهذا تكون قد ربحت عملاء جدد وزدت من مبيعاتك وارباحك.

موقع المشروع:


ستحتاج الى استئجار محل في منطقة تجارية يسهل الوصول اليها والخروج منها وبالسنبة للمساحة فلا يشترط ان تكون كبيرة حيث سيتخدم المحل في عرض عينات من الاصناف المتوفرة، وبالنسبة للتجهيزات اللازمة فإنها ستتمثل في مجموعة من الارفف الخشبية او المعدنية بالاضافة الى مكتب ومجموعة من الكراسي وجهاز تكييف هواء او مراوح سقف بالاضافة الي تركيب وحدات اضاءة مناسبة.

المخزن:


سيستخدم المخزن في حفظ الاصناف المعروض منها عينات في المحل ومنة يتم البيع للعملاء “اصحاب المحلات” ويراعي ان يكون قريب من المحل حتى اذا ما جاء العملاء ووجدوا الاصناف التى يحتاجونها معروضة بالمحل فيمكن احضار الكمية التى يريدونها في اسرع وقت ممكن.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع [ رواد الاعمال ] مشروع محل حدايد وبويات جملة وربح ممتاز | عالم البزنس # اخر تحديث اليوم 2024-03-29 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 22/10/2023


اعلاناتتجربة فوتر 1