شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الثلاثاء 19 مارس 2024 , الساعة: 6:48 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع [ رواد الاعمال ] مشروع الطباعه على كفرات الجوال بالفيديو | عالم البزنس # اخر تحديث اليوم 2024-03-19 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 27/09/2023

اعلانات

[ رواد الاعمال ] مشروع الطباعه على كفرات الجوال بالفيديو | عالم البزنس # اخر تحديث اليوم 2024-03-19

آخر تحديث منذ 5 شهر و 23 يوم
1 مشاهدة

موقع ومساحة المشروع:


في البدايه يمكن العمل من المنزل علي ان يتم تجهيز مكان جيد للعمل منه في حالة نجح المشروع وكثر الطلب علي المنتجات التي يقدمها، ولكن دعنا نول بأنك في الوقت الحالي لا تحتاج الا لغرفه في منزلك وبها طاوله وكرسي ومجموعه من الارفف. هذه الغرفه لا يجب ان تحتوي علي اي اغراض اخري كما يجب ان تكون مخصصه للمشروع فقط وهذا يعني عدم استخدامها كغرفة نوم او غرفة معيشه، ايضاً يجب تنظيف هذه الغرفه بشكل دائم كما يجب اغلاقها في الاوقات التي لا تتواجد بها او اوقات الراحه حتي لا يدخل اليها الاطفال او غيرهم ويعبثوا بمحتوايتها.
متطلبات مشروع الطباعه على كفرات الجوال:

آلة الطباعة علي كفرات الجوال (مكبس حراري صغير وحديث).
تصاميم لطباعتها (يمكن شرائها جاهزه او يمكن طباعتها من الكمبيوتر علي ورق خاص).
كفرات جوال مقاومه للحراره.
ورق حراري خاص بالطباعة الحرارية.
قوالب معدنيه بأحجام الكفرات (احيانا يتم الاعتماد علي اغطيه من السليكون علي حسب نوع الماكينه).

ملاحظه هامه: توجد ماكينات طباعة حراريه متخصصه في الطباعه علي كفرات الجوال فقط وتوجد ماكينات تطبع علي خامات متنوعه مثل الخزف والقماش والسيلكون وغيرها من الخامات، فإذا كنت تخطط للعمل في مشروع الطباعه على كفرات الجوال فقط وترغب في التطور في نفس المجال فمن الجيد ان تختار ماكينة طباعة متخصصه وستجدها في شركات تجارة وتوزيع الطباعات الحراريه او علي الانترنت، وان كنت ترغب في التوسع والعمل علي طباعة خامات متنوعه فالانسب لك هو اختيار ماكينه تطبع علي خامات متنوعه.
طريقة الطباعة علي كفرات الجوال بالفيديو:
من خلال الفيديو التالي يمكنك تعلم كيفية الطباعة علي كفرات الجوال بسهوله (ننصحك بإقتناء الماكينة التي تم الشرح عليها في الفيديو وهي من النوع Freesub ST-2030 وهي من افضل الماكينات المتخصصه وتعمل بأكثر من طريقه وسعرها يعتبر الارخص بين الماكينات الاخري حيث يبلغ ٣٠٠ دولار فقط علي موقع علي بابا بينما تصل اسعار بعض الماكينات الاخري علي نفس الموقع الي ٢٠٠٠ دولار).
/>ملاحظه هامه: في اسفل الفيديو يوجد شرح كتابي للخطوات التي يقوم بها الشخص الذي يقوم بعملية الطباعة في الفيديو، اذا فهمت هذا الشرح جيداً فستعرف جيداً كيف تتم عملية الطباعه والانظمه الخاصه بعمل الماكينه.

كيفية انتاج منتجات متميزة:


بعد شراء الماكينه والكفرات الشفافه وبعد تجريب عملية الطباعة عليها وبعد الوصول الي مرحلة الاتقان، يمكنك البحث عن تصميمات متميزه وقادره علي جذب اهتمام العملاء وتحفيزهم علي الشراء، فمثلاً يمكنك طباعة تصاميم خاصه بشعارات الانديه المحليه والاوروبيه علي ان يتم اختيار صور نقيه وواضحه، كما يمكنك طباعة تصاميم خاصه بالمعالم السياحيه مثل برج ايفل وساعة بج بن وبرج خليفه والكعبة المشرفه، ايضاً يمكنك طباعة بوسترات الافلام الحديثه او التي تحدث ضجه، ايضاً يمكنك الطباعه حسب الطلب، فمثلاً اذا اراد عميل طباعه صورة ابنه او بنته او حتي صورته الشخصيه فيمنك استقبال الصوره منه عبر البريد الالكتروني او الواتس آب (احذر استقبالها عن طريق الفيس بوم لانه يخفض من جودة الصور) ومن ثم تطبعها علي الورق الخاص ومن ثم يمكنك القيام بعملية الطباعه كما يوضح الفيديو وكما تعلمت.

كيفية بيع المنتجات:


المنتج المميز يبيع نفسه، قاعدة يجب ان تضعها في اعتبارك، والمنتج الرديئ او الذي لا يتماشي مع اذواق ومتطلبات العملاء يباع بصعوبه وقد لا يباع. وبما انك اعطيت الكثير من الاهتمام لعملية اختيار التصاميم واخترت افضلها وانسبها للعملاء فيجب ان تكون مطمئن تجاه البيع، فكل ما عليك فعله هو ايجاد العملاء وعرض المنتجات عليهم وبكل تأكيد ستجد من بينهم من ينبهر بها وسيشتريها، ولعل افضل الطرق التي تساعدك علي الوصول للعملاء والبيع لهم هي،،

تأسيس صفحات وحسابات علي مواقع التواصل الاجتماعي واشهارها بطرق مجانيه ومدفوعه.
عرض المنتجات علي المتاجر الالكترونيه والمبوبات الاعلانيه، فمن خلالها يمكن اشهار المشروع وكسب العملاء وتحقيق المبيعات.
يمكن طباعة الدعايه وتوزيعها علي شباب الجامعات مع ضرورة وضع ارقام الاتصال ونماذج من العمل.
اذا كانت هناك امكانيه فيمكن افتتاح محل صغير لبيع منتجات المشروع بالاضافه الي بعض المنتجات الاخري التي لا ينتجها المشروع وانما يمكن تحقيق ربح جيد عن طريقها.

شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع [ رواد الاعمال ] مشروع الطباعه على كفرات الجوال بالفيديو | عالم البزنس # اخر تحديث اليوم 2024-03-19 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 27/09/2023


اعلاناتتجربة فوتر 1