شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الخميس 28 مارس 2024 , الساعة: 1:12 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع [ رواد الاعمال ] مشروع خياط نسائي بأقل التكاليف وربح هائل | عالم البزنس # اخر تحديث اليوم 2024-03-28 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 05/10/2023

اعلانات

[ رواد الاعمال ] مشروع خياط نسائي بأقل التكاليف وربح هائل | عالم البزنس # اخر تحديث اليوم 2024-03-28

آخر تحديث منذ 5 شهر و 25 يوم
1 مشاهدة

المعدات والخامات اللازمة:


المعدات: وهي عبارة عن ماكينة خياطة حديثة بملحقاتها ويمكن شرائها مستعملة بالاضافة الى ماكينة سرفلة كما ستحتاج الى مكواة بخار وبعض ادوات الخياطة الاخري التى يحتاج اليها الخياط مثل ادوات القص وادوات القياس وادوات التحديد وغيرهم.
المواد الخام: وهي تتمثل في الانواع المختلفة من الاقمشة وبالطبع اذا كانت تمتلك الزبونة القماش الخاص بها فيمكن خياطة لها كذلك ستحتاج الى بكرات خيط ذات الوان متنوعة ويشترط ان تكون من النوع الجيد حتى لا تنقطع بعد فترة قصيرة وتتلف الثياب وبالاضافة الى ذلك ستحتاج الى مجموعة من علاقات الملابس لتعليق الثياب التى تم الانتهاء من خياطتها عليها.

اهداف المشروع:



تقديم خدمات ومنتجات تلقي اعجاب وقبول الزبائن.
تقديم اسعار غير مبالغ بها للحفاظ على الزبائن.
تقديم موديلات وازياء مبتكرة تساعد على جذب عملاء جدد والحفاظ عليهم.
التطور بشكل مستمر حتى يتحول المشروع الصغير الى مصنع ملابس كبير.

الموقع الانسب للمشروع:


يمتاز هذا المشروع بفرص نجاحة العالية في الاماكن المختلفة وذلك لانتشار العملاء المستهدفين “النساء والفتيات” في كل مكان ولكن بالطبع توجد مناطق معينة يزاد بها اعداد العملاء المستهدفين واذا تم اقامة المشروع بها فإنة سيحقق نجاحات باهرة وارباح طائلة ومن امثلتها المناطق المكتظة بالسكان ولا يوجد بها محل خياط نسائي وكذلك بجوار محلات وبوتيكات بيع الملابس النسائية.

العمالة اللازمة:


اذا كانت مالكة او مالك المحل على خبرة بأعمال الخياطة والتفصيل فهذا جيد حيث يمكنة العمل بنفسة واذا كان حجم العمل كبير فيمكنة توظيف خياطة او خياط اخر بشرط ان يكون محترف وقادر على صناعة اى موديل يطلب منة ويراعي بالطبع ان يمتاز بحسن السلوك والخلق للحفاظ على سمعة المحل، هذا وفي حالة عدم امتلاك صاحب المشروع للخبرة فيمكنة توظيف عامل او اثنين ويفترض ان يتعلم الخياطة خلال فترة لتشغيل وادارة محلة بنفسة.

التسويق وجذب العملاء:


يعد عامل المكان هو الاهم والابرز في جذب واستقطاب العملاء وبالطبع اذا وفقت في اختيار المكان وتمكنت من تقديم خدمات ومنتجات عالية الجودة وبأسعار في متناول الزبائن وارخص من اسعار السوق فإنك ستحقق الكثير والكثير من الارباح ولكن دائما ما توجد طرق لزيادة اعداد العملاء والارباح بالطبع، وفي حالة مشروعنا هذا يمكننا الاعتماد على بعض من الطرق التالية.

طباعة الكروت وتوزيعها على العملاء الذين قاموا بالشراء من المحل.
اذا لاقت المنتجات اعجاب الزبونات فيمكنك طلب دعوة صديقاتهم للتعامل معك بأسلوب مهذب ولطيف.
يمكنك استغلال جزء من ارباحك في عمل اعلان بسيط في مجلة اعلانية مثل الوسيط.
يمكنك شراء مجموعة من تيكت الملابس وخياطتها على جوانب على رقبة الفساتين او العبائات التى تقوم بخياطتها.

المساحة المناسبة والتجهيزات اللازمة:


يمكنك استئجار محل واسع نسبياً وليكن 40 متر مربع او اقل وذلك لاستخدامة في عمليات الخياطة والتفصيل ويراعي ان يتم استقطاع مساحة صغيرة منة لتحويلها الى غرفة للقياس “بروفة”، وبالنسبة للتجهيزات اللازمة للمحل فإنها ستتمثل الاضاءة البيضاء القوية التى تمكن الشخص القائم بأعمال الخياطة من الرؤية بوضوح كذلك تتمثل في تركيب بعض الارفف لوضع المستلزمات المختلفة عليها والاستاندات لتعليق الثياب عليها بالاضافة الى طاولة كبيرة وكرسي خاص بالشخص الذي يقوم بالتفصيل ومجموعة من الكراسي الصغيرة للعملاء.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع [ رواد الاعمال ] مشروع خياط نسائي بأقل التكاليف وربح هائل | عالم البزنس # اخر تحديث اليوم 2024-03-28 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 05/10/2023


اعلاناتتجربة فوتر 1