شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الخميس 18 ابريل 2024 , الساعة: 9:40 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع [ رواد الاعمال ] مشروع صناعة الحقن الطبية “السرنجات” ذاتية التدمير (فرصة استثمارية عظيمة) | عالم البزنس # اخر تحديث اليوم 2024-04-18 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 14/11/2023

اعلانات

[ رواد الاعمال ] مشروع صناعة الحقن الطبية “السرنجات” ذاتية التدمير (فرصة استثمارية عظيمة) | عالم البزنس # اخر تحديث اليوم 2024-04-18

آخر تحديث منذ 5 شهر و 6 يوم
1 مشاهدة

خط انتاج الحقن الطبية “السرنجات” ذات الاستخدام الواحد :-


يتكون خط الانتاج من عدة ماكينات وآلات تعمل بشكل متتالي لإنتاج الحقن الطبية ذاتية التدمير، وتبدأ بعملية تشكيل المنتج وحتى تعبئته وجاهزيته للتوريد. ويتكون خط الانتاج من المعدات التالية.
ماكينات حقن الكهربائية.قوالب خاصة بإنتاج السرنجات ذات القطعتين والثلاث قطع.آلة الطباعة على جسم الحقنة (تطبع الارقام والشرطات).آلة تجميع الحقنة (تركيب المكبس داخل الاسطوانة).ماكينة التعبئة والتغليف (توضع السرنجة في كيس سهل الفتح بلاستيكي من الامام وورقي من الخلف).ماكينة التعقيم بغاز اوكسيد الاثيلين.نظام الروبوت لنقل السرنجات (يمكن الاستغناء عنه وتوظيف عامل للتوفير).ماكينات انتاج الإبر الطبية (يمكن الاستغناء عنها والتعامل مع موردين).

المواد الخام :-


يحتاج مشروع صناعة الحقن ذاتية التدمير إلى مواد خام تدخل في عملية التصنيع والإنتاج، وهذه المواد هي (البولي ايثيلين، البولي بروبلين، غشاء طباعة، مواد تغليف، أوراق طبية، كراتين تعبئة، مواد تعقيم).

دراسة جدوى صناعة الحقن الطبية ذات الاستخدام الواحد :-


نتحدث هنا عن فرصة استثمارية عظيمة، فإن كان لديك رأس المال المطلوب او تستطيع توفيره من خلال مصادر عديدة. فإنا ننصحك بالاقبال على تنفيذ مشروع صناعة الحقن الطبية ذاتية لتدمير بلا تردد. ولكن قبل ذلك يجب عليك عمل دراسة جدوى للمشروع. فإنفاق مبلغ ألف دولار أو أكثر قليلًا في سبيل معرفة كل صغيرة وكبيرة حول المشروع قبل التنفيذ تعد صفقة رابحة.

خط الانتاج والمراحل الإنتاجية بالصور :-


في الصورة التالية يظهر كافة المعدات التي يتكون منها خط انتاج الحقن الطبية ذات الاستخدام الواحد، وكذلك المراحل الانتاجية بالترتيب (من اليسار الى اليمين).
مشروع صناعة الحقن الطبية السرنجات

ما هي الحقن “السرنجات” ذاتية التدمير :-


هي عبارة عن حقن تُستخدم لمرة واحدة فقط. وإن حاول أحد استخدامها ثانيةً فلن بفلح، وذلك لأن المكبس الخاص بها سينكسر عند سحبه للخلف. وبعض الأنواع لا تنكسر ولكن يوجد بها مشبك معدني يعوق سحب المكبس الى الخلف. ويُطلق عليها ذاتية التدمير لأنها تجعل الشخص غير قادر على استخدامها من تلقاء نفسها. وهي الأكثر أمانا وتمنع من الإصابة بالأوبئة و الفيروسات والعدوى الناتجة عن إعادة استخدام السرنجات الطبية. و الحقن ذاتية التدمير تنصح بها منظمة الصحة العالمية وأصبحت مستخدمة بشكل أساسي في العديد من دول العالم ومنها مصر، فيما تم حظر استخدام السرنجات العادية التي يمكن استخدامها تكرارًا.

انواع الحقن الممكن الطبية إنتاجها :-


حقنة استخدام واحد ذات قطعتين ويتم صناعتها من مكبس مصنوع من مادة البولى اثيلين واسطوانة مصنوعة من البولي بروبلين.حقنة استخدام واحد ذات 3 قطع ويتم فيها اضافة قطعة من المطاط على رأس المكبس.

الموقع والعمالة :-


مساحة كلية تقدر بنحو 2000 متر مربع، ويفضل أن يقام المشروع فى مكان نظيف وخالي من الغبار والاتربة.حوالي 50 موظف وعامل يتم توزيعهم على الأقسام والمراحل الإنتاجية المختلفة.

الطاقة الإنتاجية ورأس المال المستثمر :-


الطاقة الإنتاجية المقترحة للمشروع 60.000 قطعة في اليوم من النوعين (قطعتين، 3 قطع). أما رأس المال المطلوب للمشروع ككل شامل المعدات والمنشأت وكافة الاصول فقد يبلغ حوالي 1.700.000 دولار. وبالطبع مشروع صناعة الحقن

تسويق وبيع الحقن الطبية :-


العملاء المستهدفين هم اغلب المشاريع العمالة في القطاع الطبي، ويتم التعامل معها من خلال التوريد الدائم. فيمكن أن تورد على سبيل المثال ١٠٠ ألف قطعة شهريًا لأحد المستشفيات الكبيرة. ومن خلال التسويق المباشر ودخول مناقصات التوريد يمكن أن تورد كميات كبيرة تصل الى الطاقة القصوى لمشروعك. وكذلك يمكنك التوريد لعملاء في بلدان اخرى مجاورة بكل سهولة. احرص على توظيف فريق تسويق محترف لضمان الحصول على عدد كاف من العملاء.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع [ رواد الاعمال ] مشروع صناعة الحقن الطبية “السرنجات” ذاتية التدمير (فرصة استثمارية عظيمة) | عالم البزنس # اخر تحديث اليوم 2024-04-18 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 14/11/2023


اعلانات العرب الآن