شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 19 ابريل 2024 , الساعة: 2:55 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع [ رواد الاعمال ] مشروع اتيليه فساتين زفاف للبيع والايجار+ أسرار النجاح السبعة | عالم البزنس # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 28/10/2023

اعلانات

[ رواد الاعمال ] مشروع اتيليه فساتين زفاف للبيع والايجار+ أسرار النجاح السبعة | عالم البزنس # اخر تحديث اليوم 2024-04-19

آخر تحديث منذ 5 شهر و 23 يوم
1 مشاهدة

عوامل واسرار نجاح مشروع اتيليه فساتين زفاف :-


فيما يلي نعطيك الأسرار السبعة لنجاح مشروع اتيليه بعد تنفيذه بالشكل الموضح خلال الموضوع.
الموقع ثم الموقع ثم الموقع “راجع نقطة موقع ومساحة المشروع”.توفير فساتين زفاف تناسب مختلف الأذواق، لضمان سهولة بيعها وتأجيرها.تشغيل بائعات خبيرات ولديهن مهارات الإقناع والقدرة على إرضاء العملاء.الاهتمام بالديكورات ولوحة المحل واسم المحل يجب ان يكون عصري وصغير وسهل الحفظ.في الوقت الذي لا تهتم فيه الاتيليهات الاخرى بالتسويق والإعلان. كنت انت اكثر اهتمامًا.تقديم عروض حصرية وهدايا تحفيزية لكسب المزيد من الشهرة والترشيحات.الحرص الدائم على معرفة متطلبات السوق وتوفير كل ماهو حديث ويتماشى مع السوق ومتطلباته.

اخيرًا، دراسة جدوى مشروع اتيليه :-


اذا كان لديك مبلغ ١٠٠ الف او ٥٠٠ الف او مليون او اكثر كرأس مال مخصص لمشروع اتيليه فساتين زفاف. فماذا تتوقع أن تحقق كـ ربح سنوي؟. في وضعنا الحالي لا يمكننا تحديد نسبة الربح بدقة نظرًا لوجود عوامل عديدة تتحكم في الأمر، كالمنافسة والاسعار وهوامش الربح وتكاليف التشغيل وغيرها. ولكن بعد دراسة الجدوى يمكننا تحديد الأرباح التي يمكننا تحقيقها بشكل اقرب الى الدقة. لذلك من الواجب إعداد دراسة جدوى للمشروع قبل اي خطوة اخرى، وبناء على النتائج تقرر الاستثمار في المشروع من عدمه.
الجدير بالذكر ان اعداد دراسة جدوى لدى شركة بحوث تسويق ودراسات جدوى قد تكلفك ما يتراوح من ٥٠٠ الى ألف دولار، وذلك بناء على البلد الذي انت فيه وحجم المشروع وغيرها من المعايير. فأيًا ما كنت، نحن نوفر عليك هذا المبلغ ونقدم لك مجانًا (كيفية عمل دراسة جدوى لأي مشروع بسهولة + نموذج دراسة جدوى جاهز مجانا يصلح لأي مشروع صغير او متوسط)

التسويق والمبيعات :-


اغلب الاتيليهات تعتمد على موقعها المتميز، والذي يكون في المنطقة التجارية الخاصة بفساتين الزفاف في المدينة. وهو المكان الذي نُخطط لتأسيس مشروع اتيليه به. لذلك سيكون متاح لنا الحصول على أعداد كبيرة من العملاء، ويتبقى لنا إقناعهم بالشراء أو التأجير منا من خلال توفير بضائع متنوعة تناسب مختلف الاذواق وتشغيل بائعات يدركن جيدًا اهمية العمل والعميل.
ولكن بالإمكان زيادة العملاء بمقدار النصف وربما أكثر، من خلال الدعاية الموجهة، والاعلانات الالكترونية، ووضع بنرات اعلانية بمقابل لدى قصور وقاعات الافراح بالإضافة إلى التواصل مع مشاهير السوشيال ميديا من الفتيات وطلب عمل اعلانات من قبلهن للمشروع. بخلاف الاتفاقات التجارية بين المشاريع المتعلقة التي تخدم العروس كـ الكوافيرات ومحلات لوازم العروس وغيرها.

العمالة اللازمة لمشروع اتيليه فساتين زفاف :-


إذا كان المحل صغير الحجم فيكفي تشغيل بائعة واحدة، وان كان متوسط الحجم فيمكن تشغيل ٣ بائعات، وان كان اتيليه كبير الحجم فيمكن تشغيل ما يقارب السبع بائعات. ويراعى توافر عنصر الخبرة فيمن يعملن بالمشروع. كذلك يجب توظيف محاسب بالنسبة للمحلات المتوسطة والكبيرة.

موقع ومساحة المشروع :-


المكان هو العنصر الأكثر اهمية لنجاح المشاريع التجارية، والأمر لا يختلف عند الحديث عن مشروع اتيليه بيع وتأجير فساتين الزفاف. لذلك من الضروري اختيار المكان بعناية. ولعل افضل مكان لتأسيس مشروع اتيليه به هو وسط الاتليهات الأخرى. ففي كل مدينة تجد منطقة بها اتيليهات متجاورة تذهب إليها العرائس للتسوق واختيار فساتين زفافهن. وفي الحقيقة لا تذهب العرائس للمناطق التي يوجد بها اتيليه واحد نظرًا لأنهن يرغبن في التسوق ومشاهدة عشرات وربما مئات الفساتين ليخترن من بينها. ومن الضروري ايضًا أن لا يكون المحل المختار في شارع جانبي، بل يجب أن يكون على الشارع الرئيسي ومجاور للاتيليهات الأخرى لتزداد فرصك في الحصول على العملاء وبالتالي تحقيق المبيعات والأرباح.
أما بالنسبة للمساحة، فيفضل أن لا تقل ١٠٠ متر مربع، وكلما زادت المساحة كان استيعاب المشروع أكبر من حيث عدد الفساتين، وبالتالي تزداد فرص البيع، بل وتزداد قيمة المشروع. وفي الحقيقة المساحة الواسعة تعد من أسرار نجاح مشروع اتيليه فساتين زفاف. ولكن يجب ان تكون هناك موازنة بين المساحة والتكاليف. وننوه ايضًا أنه يجب التخلي عن فكرة إنشاء اتيليه بمساحة صغيرة فيكون المعروض من الفساتين قليل، او يكون هناك تكدس وصعوبة في الحركة ومعاينة الزبائن للفساتين.

منتجات المشروع :-


فساتين زفاف للبيع.فساتين زفاف للايجار.

كيفية شراء فساتين زفاف مناسبة بأفضل الأسعار :-


ليس ضروريًا أن تشتري فساتين زفاف رخيصة لتحقق الربح، بل من الممكن شراء فساتين زفاف غالية الثمن ومن خلالها تحقق أرباح كبيرة. فالأمر في الأساس يتعلق بالسوق ومتطلباته. فإن كنت في منطقة أغلب روادها من الطبقة المتوسطة، فإن توفير فساتين رائجة بنماذج متنوعة بأسعار تكون رخيصة في الغالب سيكون هو الخيار المنطقي. وان كنت في منطقة غنية فإن توفير الفساتين من تصاميم دور ازياء عالمية سيكون الخيار المنطقي.
لكننا في الغالب نتحدث عن مشروع اتيليه فساتين زفاف يستهدف عموم الناس وأكثرهم من الفئة المتوسطة. وعليه، فإن عملية توفير الفساتين ستتم بالاعتماد على الشراء من المستوردين والتجار الممكن الوصول اليهم عبر البحث الميداني والالكتروني والعلاقات الشخصية والسؤال، ومن خلالهم يتم الحصول على اكثر الموديلات رواجًا وطلبًا. وفي هذا الحالة لن تحتاج لدراسة السوق لأن المستوردين والتجار يدرسون الاسواق ويشترون المنتجات الرائجة وكثيرة الطلب ويزدن عملائهم من أصحاب المحلات والاتيلهات بها.
وإن كنت تهدف لإنشاء اتيليه كبير فيمكنك الاستيراد لصالحك من بلدان مثل تركيا والصين حيث تحصل على الفساتين بأسعار يمكن وصفها بالخرافية. ولكن ذلك يتطلب تأسيس شركة استيراد وتصدير ، و يتطلب دراسة للسوق لمعرفة الاذواق السائدة ومتطلبات العملاء والعمل على توفيرها.

تجهيزات مشروع اتيليه فساتين زفاف :-


من العناصر الضرورية ايضًا لنجاح مشروع اتيليه فساتين زفاف هو الشكل العام للمشروع. فالنساء يفضلن الدخول الى الاتليهات التي تتسم بالرقي، وليس الاتليهات التي هي أشبه بمحلات تقليدية. لذلك نفضل أن يتم ترك عملية التجهيزات إلى شركة ديكور او مهندس ديكور متخصص. مع العلم ان التجهيزات الأساسية تتمثل في (بورسلين ارضيات، وجهات زجاجية للعرض، سقف معلق، اضاءة، مرايا، مانيكانات عرض، ستاندات عرض، غرفة قياس داخلية. لوحة محل). ولكن لا ننصحك بتنفيذها بنفسك واترك الامر لمهندس ديكور، فهذا أضمن للحصول على افضل شكل ممكن للمحل.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع [ رواد الاعمال ] مشروع اتيليه فساتين زفاف للبيع والايجار+ أسرار النجاح السبعة | عالم البزنس # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 28/10/2023


اعلانات العرب الآن