شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الثلاثاء 16 ابريل 2024 , الساعة: 4:51 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع [ رواد الاعمال ] مشروع نادي لكبار السن فقط لممارسة الانشطة المختلفة | عالم البزنس # اخر تحديث اليوم 2024-04-16 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 10/11/2023

اعلانات

[ رواد الاعمال ] مشروع نادي لكبار السن فقط لممارسة الانشطة المختلفة | عالم البزنس # اخر تحديث اليوم 2024-04-16

آخر تحديث منذ 5 شهر و 7 يوم
1 مشاهدة

العمالة اللازمة للمشروع:


ستحتاج الى عمالة عادية للعمل على التنظيف بالاضافة الى ذلك ستحتاج الى شيف ومجموعة من الموظفين لتقديم الطعام، وفي الطابق الاعلى ستحتاج الى مدربين رياضين لمساعدة العملاء على التدرب وانجاز التمرينات المطلوبة منهم.
تسويق مشروع نادي كبار السن:
– عمل حملات اعلانية في الجرائد والصحف المحلية التى يقرأها في الغالب كبار السن.
– بناء العلاقات مع الاطباء ليرشحوا لك بعض من مرضاهم حيث يطلبون منهم ممارسة الانشطة الرياضية والاجتماعية ليكونوا في حال افضل.
– توزيع الدعاية على السيارات التى يتواجد بها العملاء المستهدفين.

تقسيمات نادي كبار السن:


يتم تقسيم النادي لممارسة نوعين مختلفين من النشاطات، فالبنسبة للطابق الاول فسيكون عبارة عن نادي اجتماعي او كافية ويهدف الى جلوس العملاء مع بعضهم ويتناولوا المشروبات او المأكولات ويقضوا اوقاتاً سعيدة مع بعضهم، وبالنسبة للطابق الثاني فسيكون عبارة عن صالة رياضية لممارسة الانشطة الرياضية التى تمنح العملاء اللياقة اللازمة.

التجهيزات اللازمة للمشروع:


1- الطابق الاول (النادي الاجتماعي):
يتم تجهيز الصالة بالطاولات والكراسي المريحة التى تساعد العملاء على الجلوس دون تعب او معاناة، كذلك يتم تجهيز المطبخ بالادوات والمعدات المطبخية المختلفة وبالمواد الخام التى تتمثل في الخضروات واللحوم والفواكة لصناعة الوجبات والعصائر المختلفة، بالاضافة الى ذلك يتم تجهيز التواليتات بالصابون السائل ويجب ان تكون نظيفة طوال الوقت.
2- الطابق الثاني (الصالة الرياضية):
ويتم تجهيزها بالادوات والاجهزة الرياضية المختلفة مثل جهاز المشي وجهاز التبادل والدمبيلز والمراتب المخصصة لعمل التمرينات المختلفةوغيرهم من الادوات والمعدات بالاضافة الى ذلك يتم تجهيز التواليتات بالصابون السائل ويجب ان تكون نظيفة ايضاً طوال الوقت.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع [ رواد الاعمال ] مشروع نادي لكبار السن فقط لممارسة الانشطة المختلفة | عالم البزنس # اخر تحديث اليوم 2024-04-16 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 10/11/2023


اعلانات العرب الآن