شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

اليوم الأربعاء 15 مايو 2024 - 12:33 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة


دليل المشاهير

تعرٌف على … مدير عام شركة “أوبر السعودية .. محمد بكر قزاز | مشاهير # أخر تحديث اليوم 2024/05/14

تعيين “محمد قزاز” مديرا عاما لـ”أوبر” في السعودية

أعلنت شركة “أوبر” اليوم عن تعيين محمد بكر قزاز مديرًا عامًا للشركة في المملكة العربية السعودية، مبينة أنه سيتولى تنمية أعمال الشركة في مجال التنقل التشاركي.

أوضحت الشركة في بيان صحفي تحصلت “أرقام” على نسخة منه، أن قزاز يمتلك خبرة تزيد عن 14 عاما في المملكة، وسيقوم بالاشراف على عمليات الشركة حول المملكة، كما

ستشمل مسؤولياته تعزيز عمليات الشركة التشغيلية وبناء فرق عمل عالية الأداء وتأسيس شراكات فعالة ومثمرة على المستوى المحلي.

وأضافت أنه قبل انضمامه إلى الشركة، شغل قزاز منصب نائب رئيس تطوير الأعمال ورئيس قسم التسويق والاتصالات المؤسسي في الأهلي كابيتال.

وأشارت الى أن قزاز يحمل درجة الماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية من كلية لندن للأعمال، ودرجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة بوسطن.

تعرف علي محمد بكر قزاز كعمل صحفي بموقع مشاهير نتعرف علي الشخصيات العامة والمشاهير…

بعرض سيرهم وأعمالهم وإنجازاتهم دون انتهاك الخصوصية…محمد بكر قزاز

الجنسية: سعودي بلد الإقامة: السعودية السيرة الذاتية:

مدير عام شركة “أوبر – السعودية”منذ 27 مايو (أيار) 2019، المملكة العربية السعودية.

يملك خبرة تزيد عن 14 عاماً، شغل قبل انضمامه إلى “أوبر” منصب نائب رئيس تطوير الأعمال ورئيس قسم التسويق والاتصالات المؤسسي في “شركة الأهلي كابيتال”.

حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية من “كلية لندن للأعمال” في المملكة المتحدة، وبكالوريوس في إدارة الأعمال من “جامعة بوسطن” في الولايات المتحدة الأميركية.

 
التعليقات

شاركنا رأيك



أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع تعرٌف على … مدير عام شركة “أوبر السعودية .. محمد بكر قزاز | مشاهير ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 05/05/2024


اعلانات العرب الآن