شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الخميس 28 مارس 2024 , الساعة: 7:38 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع قائمة حلقات تمالك نفسك سكوبي دو نظرة على السلسلة # اخر تحديث اليوم 2024-03-28 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 12/10/2023

اعلانات

قائمة حلقات تمالك نفسك سكوبي دو نظرة على السلسلة # اخر تحديث اليوم 2024-03-28

آخر تحديث منذ 5 شهر و 18 يوم
1 مشاهدة

عناصر الموضوع

الموسم 1 ( - )

نظرة على السلسلة





-


!رقم الموسم


! عدد الحلقات !! تاريخ بداية البث العربي !! تاريخ نهاية البث العربي


-


1


TBA


05


قريبا





الحلقات


الموسم 1 ( - )






-


!رقم


! اسم الحلقة !! تاريخ البث (العالم العربي)


-


1


اللغز


6


-


2


احتفل كأنه عام 1899


7


-


3


لعبة الدجاج


8


-


4


كن هادئا يا سكوبي دو


9


-


5


الصراع على الماء


10


-


6


صرخة مغنية الاوبرا


13


-


7


لا ترتكب ما لم تحتمل عواقبه


14


-


8


رعب المطبخ


15






  • معلومات عن الحلقات



    1. اللغز (Mystery 101 < >ميستري 101) تذهب مجموعة سكوبي إلى جامعة كينغزتون, التي تعتبر من أهم الجامعات في العالم, من أجل مقابلة فيلما, ويوكلهم عميد الجامعة بمهمة حل لغز شبح إيلاياس كينغزتون الذي يرعب التلاميذ الجدد.

    2. احتفل وكأنه عام 1899 (Party Like It's 1899 < >بارتي لايك إتس 1899) تشترك مجموعة سكوبي في حفلة تنكرية لحل لغز الكونت بدون رأس, بينما كونت بدون رأس حقيقي يختطف الضيوف.

    3. لعبة الدجاج (Game of Chicken < >غيم أوف تشيكن) يتلقى فريد رسالة من صديقه المتهور تشاك, ويأخذ المجموعة إلى كهوف زاتاري الضائعة من أجل إنقاذ صديقه.

    4. كن هادئاً يا سكوبي دو (Be Quiet Scooby-Doo! < >بي كواييت سكوبي دو!) تذهب مجموعة سكوبي إلى شركة المظلة البلورية لتحل لغز وحش البلورات, أثناء إلتزامهم الصمت التام كي لا تنكسر البلورات.

    5. صراع على الماء (All Paws on Deck < >أول بوز أون ديك) تركب مجموعة سكوبي سفينة إبن عم فريد, لكن أثناء الرحلة, يتعرضون لهجوم مخلوقات بحرية شرسة.

    6. صرخة مغنية الأوبرا (Screama Donna < >سكريما دونا) تأخذ مجموعة سكوبي دور فرقة روك لتحل لغز شبح مغنية الأوبرا التي ترعب من يحاول العزف في مسرحها.

    7. لا ترتكب ما لا يمكنك تحمل عواقبه (If You Can't Scooby-Doo the Time, Don't Scooby-Doo the Crime < >إف يو كانت سكوبي دو ذا تايم, دونت سكوبي دو ذا كرايم) تزور مجموعة سكوبي سجن ذو حراسة مشددة, حيث يقوم شبح ستيلين ستان بإخافة الموجودين في السجن.

    8. رعب المطبخ (Kitchen Frightmare < >كيتشن فرايتمير) تزور مجموعة سكوبي مطعم الجبن الذي يملكه أحد معارف شاغي وسكوبي, خلال تعرضه لهجوم يتي قبل ليلة إفتتاحه.



    تصنيف قوائم حلقات مسلسلات رسوم متحركة









    هذه هي قائمة حلقات مسلسل كرتون نتورك تمالك نفسك سكوبي دو بدأ عرضه في الوطن العربي في 05 وحتى الآن وهو احدث مسلسلات سلسلة سكوبي دو



    شاركنا رأيك

     
    التعليقات

    لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

    أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع قائمة حلقات تمالك نفسك سكوبي دو نظرة على السلسلة # اخر تحديث اليوم 2024-03-28 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 12/10/2023


    اعلاناتتجربة فوتر 1