شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الثلاثاء 19 مارس 2024 , الساعة: 2:51 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع أحرار الجنس مثل الناس القصة # اخر تحديث اليوم 2024-03-19 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 08/10/2023

اعلانات

أحرار الجنس مثل الناس القصة # اخر تحديث اليوم 2024-03-19

آخر تحديث منذ 5 شهر و 12 يوم
1 مشاهدة

القصة


الدراما تتتبع قصة حياة رجال ونساء مثليين الجنس يعيشون في بيتسبرغ في بنسلفانيا . والرجال المثليون هم


براين (قايل هارولد)، جاستن (راندي هاريسون)، مايكل (هال سباركز)، ايميت (بيتر بيج)، تيد (سكوت لويل)،


والثنائي الليزبيان (المثليات) لينزي (ثيا قيل) وميلاني (ميشيل كلوني)


بالإضافة إلى أم مايكل ديبي ( شارون قليس ) وخاله فيك (جاك ويذرال).


وبالإضافة إلى شخصيات أخرى، بين ( روبرت قانت ) ويظهر في الجزء الثاني من المسلسل.






-


! الاسم !! الممثل !! الوصف ( وصف الشخصية )


-


براين كيني قايل هارولد و كأنه آلة جنسية غير طبيعية، عمره 29 سنة وهو الأصغر و الأجمل من بين أصدقائه، معروف في البارات يتميز بشعره و عيناه الكستنائية اللون وكأن أتى من القصص الأغريقية الخيالية، طويل القامة و رائع الجسم. يهتم بنفسه فقط وهو لا يؤمن بالحب بل يؤمن بالجنس ولكن تغير هذا عند التقائه بجاستن، حيث براين وجد نفسه واقعاً في الحب معه بعد م ته للجنس معه في الليلة الأولى.


-


جاستن تايلور راندي هاريسون جاستن عمره 17 سنة، أبيض اللون وأشقر الشعر، لديه صديقة اسمها دافني وهي صديقته الوحيدة، و فقد عذريته لبراين، حيث أنه الجنس للمرة الأولى معه، ولقد وقع في حب براين من النظرة الأولى، لقبته ديبي ب الشمس المشرقة أو المشرق، بسبب ابتسامته المشرقة وتصرفاته التي تجلب البهجة بالإضافة إلى أنه رسام محترف .


-


مايكل نوفوتني هال سباركز الأكبر من بين أصدقائه صديق براين المفضل، أنه لديه مشاعر سرية تجاه براين، يحب قراءة الكتب الهزلية المصورة، تحديدا (مغامرات كابتن أسترو) لديه حبيب اسمه دكتور ديفيد ولكن في النهاية ينفصل عنه ويبدأ يحب البروفيسور بين في الجزء الثاني.


-


ايميت هوني كت بيتر بيج يمتاز بطوله ونعومته وهو أكثر فتى يرتدي الأشياء اللامعة من بين أصدقائه، كان يعمل في أسواق الملابس، و لكنه أصبح نجم إباحي بسبب صديقه تيد.


-


تيد سميث سكوت لويل يعمل محاسب بأجر منخفص، و يحسد براين على إسرافه في الأموال في أسلوب حياته، وهو دائماً مرفوض في نوادي المثليين (لا أحد يريد أن ي أو يرقص معه) إنه أصغر من مايكل ولكنه أكبر من البقية.


-


لينزي بيترسون ثيا قيل أعطاها براين حيواناته المنوية لتحمل بابنها قاز، مما أصبح براين هو الوالد البيولوجي لقاز، تعمل معلمة للفنون (الرسم) ولكنها تأخذ فترات راحة للإعتناء بابنها قاز، وأيضاً هي حبيبة ميلاني.


-


ميلاني ماركوس ميشيل كلوني حبيبة لينزي، يهودية الديانة، تعمل محامية، انها لا تحب براين، جزئيا بسبب أن لينزي حنونة جدا من براين وقريبة منه، لذا هي تفكر أن لينزي تفضل براين عليها، و لكنها تصبح طيبة معه و تكون صديقته في الأجزاء التالية، تحمل بالطفل الثاني من مايكل ليكون ابنا لها و للينزي. مما يصبح مايكل الوالد البيولوجي.


-


بين باركنر روبرت قانت بروفيسور في الكلية، ويصبح هو حبيب مايكل في الجزء الثاني، وأيضا هو مصاب بالإيدز، ديبي رفضت علاقتهما مع بعض في البداية لأنها كانت خائفة من أن يصاب ابنها مايكل به، ولكنها عرفت مدى محبة مايكل له، فوافقت على علاقتهما.


-


ديبي نوفتني شارون قليس ديبي فخورة جدا بمثلية ابنها مايكل، لكي لايشعر بالحرج من كونه مثليا، تعامل جميع أصدقائه و كأنهم جزء من عائلتها بل أنها تفضل براين وجاستن على ابنها، خاصة جاستن لأنه بعد فترة بسيطة انتقل للعيش في منزلها بعدما خرج من منزله، وهي أيضا واحدة من الذين يعرفون شخصية براين الحقيقية، وهي افتتحت مطعم في منزلها، وتعتني بأخيها السقيم فيك.


-


فيك قراسي جاك ويذرال أخ ديبي، ويساعدها في دفع فواتيرها، فيك يعمل طاهياً في مطعم أخته ديبي، و لكنه يموت في الجزء الرابع.






الآثار الثقافية


النسخة الأمريكية من مسلسل ( queer as folk ) حاز بسرعة على المركز الأول في قائمة أفضل العروض التلفزيونية، الشبكة الأولى قامت بالتسويق للمسلسل كونه يستهدف حياة المثليون الرجال بشكل كبير و مفصل ( و بعضا من حياة الليزبيان ) و نزع هذا المسلسل الأفكار الكاذبة عن مثليون الجنس ( بأنهم لا يحبون قطعا ) وتحدث عن أخطار المخدرات ليمتنع عنها المثليون، وليخرج أيضاً المثليون من خزانتهم ليعلنوا للجميع مثليتهم وهم فخورين بذلك، وأيضاً المسلسل جعل الأغلبية الذين كانوا يشعرون بالغرابة من بعض الأمور أو أنهم مستنكرين هذا الشيء و يرونه شيء غريب الأطوار، ولكن هذا المسلسل وضح للعالم أنه لا بأس من القيام بتلك الأشياء مما أدى إلى حدوث تغيرات كبيرة في العالم، وأمريكا بصورة خاصة، كـ الخروج من الخزانة (الإعلان عن المثلية)، التزوج من نفس الجنس (زواج المثليون)، التقليل من استخدام المخدرات، تبني مثليون الجنس بعدم زراعة الخوف في قلبوهم أو احساسهم بأنهم ليسوا أشخاص، التلقيح الاصطناعي، الحد من انتحار مثليو الجنس، الامتناع عن ضرب مثليو الجنس، الجنس الآمن، التوسع المعرفي بأمراض نقص المناعة ( الإيدز ).







معلومات تلفاز


bgcolour


colour text


اسم البرنامج أحرار الجنس مثل الناس


الصورة


التعليق


النوع كوميدي ، دراما


تأليف


إخراج


شركة الإنتاج


المنتج المنفذ


بطولة


الموسيقى الإفتتاحية


الموسيقى الختامية


بلد الأصل كندا ، الولايات المتحدة


اللغة


القناة


بث لأول مرة في تاريخ بداية 2000 12 3


بث لآخر مرة في تاريخ نهاية 2005 8 7


عدد المواسم 5


عدد الحلقات 83 حلقة


مدة العرض 58 دقيقة


الموقع الرسمي مسار http //risenshine .de//pages/de/home.php الموقع الرسمي


تطوير


كتابة


المخرج الإبداعي


مؤلف موسيقى البرنامج


قائمة الحلقات


المونتاج


الموقع


الإخراج السينمائي


الموزع


صيغة الصورة


صيغة الصوت


سبقه


تبعه


متعلق بـ





أحرار الجنس مثل الناس إنج Queer As Folk هو مسلسل دراما تلفزيونية أمريكي أطلقت في سنة 2000 - 2005




كتب بواسطة رون كاوين ودانييل لايمبان، وكانت لديهم سلطة وإدارة مسؤولية شاملة وإبداعية للبرامج التلفزيونية


تستند الدراما على النسخة البريطانية ( الأصلية ) التي تتكون من جزء (10 حلقات) وفيلم، ولكنها طورت إلى دراما بنسخة أمريكية تتكون من خمسة أجزاء والجزء يتراوح ما بين 14-25 حلقة.



شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع أحرار الجنس مثل الناس القصة # اخر تحديث اليوم 2024-03-19 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 08/10/2023


اعلاناتتجربة فوتر 1